رياضة

اليونايتد يزيد أوجاع إيفرتون في البريميرليغ

| الوطن

انطلقت أمس مباريات المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز فلعب في وقت متأخر ساوثهامبتون مع مانشيستر سيتي على حين لعب في المباراة المبكرة اليونايتد مع إيفرتون وفاز الشياطين الحمر بهدفين مقابل لا شيء فواصل اليونايتد رحلة الفوز بمقعد مؤهل لدوري الأبطال بنجاح، بينما ازدادت متاعب إيفرتون للبقاء بين الكبار بتجمد رصيده عند 27 نقطة، وانتهت بقية المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

توتنهام × برايتون 2/1، برينتفورد × نيوكاسل 1/2، وولفرهامبتون × تشيلسي 1/صفر، فولهام × ويستهام صفر/1، أستون فيلا × نوتنغهام 2/ صفر، ليستر سيتي × بورنموث صفر/1.

ولا شك أن المباراة الأقوى هذا الأسبوع ستكون ليفربول المتأخر مع آرسنال المتصدر.

كما افتتحت أمس مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني فلعب في وقت متأخر سوسيداد مع خيتافي وريال مدريد مع فياريال. بينما انتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي:

أوساسونا × إلشي 2/1، إسبانيول × بلباو 1/2.

وانطلقت أمس أيضاً مباريات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني فلعب في وقت متأخر هيرتا برلين مع لايبزيغ، على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

فرايبورغ × بايرن ميونيخ صفر/1، دورتموند × يونيون برلين 2/1، ليفركوزن × فرانكفورت 3/1، ماينز × بريمن 2/2، أوغسبورغ × كولن 1/3.

وتواصلت أمس مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي فتعادل أودينيزي مع مونزا بهدفين لمثلهما وانتهت بقية المباريات المبكرة وفق الآتي:

فيورنتينا × سيبيزيا 1/1، أتلانتا × بولونيا صفر/2، سامبدوريا × كريمونيزي 2/3.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن