برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 11 نيسـان 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

هذه الفترة ستمنحك فرصة للترقي أو الاعتراف بما بذلت من جهد في الماضي وقد تستطيع أن تحسن مركزك لأنك تستطيع أن تبعد المنافسين أو الخصوم لتكون وحدك في ساحة الإنجازات.
أما عاطفياً: اليوم سعيد وعلاقات متنوعة ترى أناساً تسعدك رؤيتهم، لم ترهم منذ فترة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اغفر وسامح وتذكر أن الجهود الجماعية ستلزمك لتكون أمورك أفضل ولا تنسى أن كفاحك مجدٍ والمحيط يساندك ويسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية.
أما عاطفياً: تتلقى دعوات لتجمعات ولمناسبات تفرحك هذا اليوم فتشعر أنك مركز اهتمام.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

يوم يحمل القلق والتأجيل وقد تشعر أنك تراوح مكانك فتناقش أو تستفسر أو تصحح فأنت معرض للاحتكاك الذي قد يولد فجأة من رحم كلمة عفوية أو تصرف غير مقصود.
عاطفياً: قم بإصلاح أخطائك بقراراتك الحكيمة فالأمور مقلقة والسبب نزاع أو تأجيل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

انتبه من نوبات الكسل أو فقدان الطاقة وقد تشعر أنك تود أن تجلس بمفردك أو أنك كسول أو مزاجك سيئ فضع أمامك جدولاً لإكمال مهامك الضرورية وتغلب على مزاجك وتغلب على إحساسك بأنك تستطيع عمل المهام في أي وقت. أما عاطفياً: قد تفكر بعلاقة جدية أو تفكر بخطبة أو زواج وأخبار مشجعة أو مناسبات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حاول أن تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل لتعطي توجهات وأوامر في اجتماعات فاليوم آراؤك مسموعة وتستطيع بكلماتك وبجهودك أن تصل لنتيجة نهائية تسعدك فأنت تضع لنفسك قواعد لحياة جديدة. أما عاطفياً: فعلاقاتك اليوم بالآخرين تجلب لك الإشراق والاستقرار وتلاقي إعجاب الآخرين.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اليوم متعب وخاصة في أمورك الصحية والعائلية فقد تشعر أن كل ما حولك متحرك وفقدانك للتواصل مع المحيط أو مع من تحب يقلقك فاقترب من محبيك ولا تعاند حيث لا يجب.
عاطفياً: تبدو قلقاً أو تشعر ببعض السلبية وقد تشعر أن الآخرين من حولك يحاولون تعطيل أمورك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لا توقف جهودك حتى ترأب الصدع بينك وبين الآخرين أولاً بأول وحاول أن تنسق بين ما تسمع وبين ما يحصل على أرض الواقع واطرح مشاكلك في هذه الأيام فقد تلاقي فيها إجابات شافية ومصالحات تلزمك وتوضيحات تساعدك. عاطفياً: تشعر أنك تريد جمع كل المقربين حولك من أهل وأصدقاء للمرح والزيارات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

زيادة اليوم في الدخل ونشاط في العمل وإحساس بمحبة الآخرين لك نظم مصروفك فالفرصة مهيأة للخروج من أزمة مالية، طالب بحقوقك المفقودة لأن الحظ يرافقك.
عاطفياً: تجد حلولاً ومساعدات من أصدقاء تتفاهم معهم وتتصرف بإيجابية غير معهودة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

المحيطون بك هذا الشهر هم الذين يضيئون شمعة في كيانك أو أعماقك ويحفزونك ويشجعونك ويفتحون أمامك أبواباً كانت مغلقة في عملية تطوير ذاتك فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة والمساعدات المادية.
عاطفياً: قد تميل إلى الفنون والأفلام الجديدة والأجواء الساحرة واللقاءات الشاعرية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تحتاج لحسن الإدراك وللتوازن بعيداً عن الأحكام المسبقة والشك في من تحب فما حولك يحل بالدبلوماسية والإجابات المقنعة بعيداً عن الردود العفوية.
عاطفياً: قلل من الحساسيات مع شركائك في حياتك الشخصية ولا تصعد الخلافات تحت أي ظرف.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تتعرف على أصدقاء يعطون الفرحة لمشاعرك أو يمنحونك السعادة والإحساس الجميل ويعززون ثقتك بنفسك فأنت تنطلق هذا اليوم نحو علاقات اجتماعية وتستعيد حياتك واطمئنانك.
عاطفياً: أنت توطد صلاتك وتقرب القلوب منك فأنت مبادر وإيجابي وتشعر بالقوة والتفاؤل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد يضايقك بعض الأقوال تسمعها كنقد لتصرفاتك أو اتهامات في كلمات أو تصرفات لم تقلها أو لم تفعلها وأنت تكره الظلم أو التدخل أو النصائح.
عاطفياً: لا تكن صريحاً كعادتك ولا تسئ لنفسك ولمن حولك بكلام، قد لا تعنيه واحتفظ بمن تحب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن