رياضة

نادي الشعفة في دير الزور أحدث الأندية الرياضية السورية

| الوطن - شادي علوش

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام قراره بالموافقة على مقترح اللجنة التنفيذية بدير الزور المتضمن إحداث ناد جديد في المحافظة تحت اسم نادي «الشعفة» الرياضي.

وأناط المكتب التنفيذي في قراره بفرع رياضة الدير مسؤولية تشكيل مجلس إدارة للنادي المحدث تمهيداً لمشاركته في المنافسات الرياضية المحلية.

«الوطن» اتصلت برئيس فرع رياضة الدير حازم بطاح الذي قال:

تقدم إلينا السيد أحمد خليف الحامد بطلب إحداث ناد رياضي في منطقة الشعفة في ريف المحافظة مدعماً بأسماء ٥٠ عضواً يشكلون قوام الجمعية العمومية المطلوبة لتأسيس الأندية الرياضية السورية وعلى هذا الأساس قمنا برفع مقترح للمكتب التنفيذي لتأتي الموافقة لاحقاً على التأسيس ونحن نعكف حالياً على تشكيل مجلس إدارة للنادي والاجتماع معهم لمناقشة الخطوات الأولى لنشاطات النادي.

كذلك أجرت «الوطن» اتصالاً هاتفياً مع مؤسس النادي السيد أحمد خليف الحامد وطلبت منه شرحاً عن الموضوع فقال:

انطلاقاً من مقولة السيد الرئيس بشار الأسد: (نحن بحاجة إلى المزيد من العمل وكلما احتجنا للمزيد من العمل احتجنا للمزيد من الرياضة).

وإيماناً بأهمية دور الشباب في بناء المجتمع لكونه اللبنة الأساسية فيه، ولإعادة الحياة إلى مجراها الطبيعي بعد سنوات من الحرب على الوطن، أعلن في مدينة الشعفة بريف دير الزور عن تأسيس (نادي الشعفة الرياضي).

وبدعم من أهالي ورياضيي المدينة وبعد جهد استثنائي تم الحصول على كل الموافقات المطلوبة من الاتحاد الرياضي العام في سورية وجميع القطاعات المعنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن