رياضة

ديربي اللاذقية سلبي الأداء والنتيجة ومدرب حطين يعلن استقالته

| الوطن

تأثر ديربي اللاذقية كثيراً لمنع الجمهور من الحضور وغابت اللمحات الفنية والمهارات الفردية للاعبين الذين كانوا بمستويات بعيدة عما يقدمونه بمباريات الديربي لينعكس هذا كله على اللقاء الذي افتقد للإثارة من الطرفين على مدار شوطيه.

رتيب

بدا الحذر واضحاً في الشوط الأول والذي غابت فيه أي ملامح لكرة القدم رغم كون المباراة ديربي المدينة، لكن وعلى ما يبدو فإن الفريقين رضيا بالتعادل وخلت المباراة من الفرص المباشرة باستثناء أربع كرات لم ترتق لمسميات الفرص الخطرة وهي كرة أيمن عكيل التي علت العارضة بالدقيقة ٣ رد عليها علي زكريا بكرة مماثلة بعد ٢٠ دقيقة وفي الدقيقة الـ٣٨ لعب عمر ريحاوي كرة تابعها النكدلي برأسه لكن خالد حج عثمان كان يقظاً لها وكاد تشرين أن يفتتح التسجيل عندما اخترق خالد مبيض دفاع حطين لكم خالد حجي كان حاضراً بقوة لها.

هجوم عقيم

حفل الشوط الثاني بعدة فرص وارتفعت وتيرة اللقاء عن الشوط الأول والبداية كانت برأسية للبديل محمد أسعد جاورت القائم الأيمن لحطين رد نور غريب بتسديدة علت المرمى وامتد تشرين أكثر للهجوم وسدد الأسعد كرة قوية أمسكها حاجي عثمان الذي طار لرأسية النكدلي ويخترق الأسعد الخاصرة اليمنى لحطين ويلعب كرة إلى النكدلي الذي خدع الدفاع وتركها تمر لكنه دفاع حطين كان لها بالمرصاد.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها يجري مدرب حطين عمار ياسين ثلاثة تبديلات دفعة واحدة لضخ الروح بالفريق ويشرك مثنى عرقاوي وإبراهيم بغدادي ومروان زيدان بدلاً من ولات عمي وعماد حموي وحسن أبو كف لكن شباك الفريقين أبت أن تهتز لتنهي المباراة بالتعادل السلبي.

حكام اللقاء: الدولي السابق طاهر بكار للساحة ومحمد قزاز حكم مساعد أول ومحمد السيد علي مساعد ثانٍ ومحمد قرام.

حكم رابع والمراقب الإداري هشام جولاق، ومقيم الحكام توفيق قرام، والمنسق الإعلامي خلدون مقديد والمنسق العام فؤاد جنيد قرام واحتسب الحكم دقيقتين كوقت بدل ضائع بالشوط الأول وخمس دقائق بالشوط الثاني.

بطاقات صفراء

رفعت البطاقة الصفراء لكل من حسن أبو كف وعماد الحموي وخالد. كوجلي من حطين وعلي زكريا وخالد المبيض من تشرين

لعب لفريق حطين: خالد حجي عثمان، عدنان حداد (زين خديجة)، أحمد كلاسي، خالد الحجة، نور غريب، خالد كوجلي، حسن أبو كف ( مروان زيدان)، أيمن عكيل، ريفا عبد الرحمن (علي سليمان)، ولات عمي (مثنى عرقاوي)، عماد حموي (إبراهيم بغدادي).

تشرين: أحمد مدنية، عمر ريحاوي نديم صباغ، مؤيد الخولي، عبد الرزاق المحمد، علي زكريا، خالد المبيض ( زكريا العمري)، زيد غرير (باهوز محمد) عبد الهادي حنبظلي، محمد مالطا، نصوح نكدلي.

استقالة الياسين

أعلن مدرب حطين عمار ياسين استقالته من تدريب فريق حطين وأرجعها للأجواء غير المريحة سواء على مستوى الدوري وما يسوده من فوضى أم على مستوى الفريق والإمكانيات غير المؤهلة لتقديم ما يرضى عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن