برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 27 نيسـان 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

يوم جيد للسفر وللترقية وللتعارف والاتصالات فأنت تناقش من حولك وتشرح وجهة نظرك وتحاول إقناع من حولك بأفكارك وهذا يساعدك في هذا العصر المليء بالضغوط والأنانية المتزايدة ووسط تغير المعايير الأخلاقية بسرعة.
عاطفياً: أحبب نفسك وأحبب غيرك لتحصل على المحبة والغفران والفرص الإيجابية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الأمور العائلية هي مصدر القلق الأساسي ما يجعلك يائساً أو محبطاً وقد تعاني من مشاكل عائلية بسبب أحد الأولاد أو بسبب سفر أو بسبب ولادة جديدة.
عاطفياً: الشعور بالحساسية اليوم ليس له مبرر إلا الوهم ومن يحبك فسيحاول أن يساعدك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تهتم بمحيطك ومنفتح على كل الآراء وقد تفكر بسفر أو تنشغل بأمور عائلية فأنت تمنح الحب وتستقبله وخاصة أنك محب للمحيط وتقدر مساندته بأفضل ما تستطيع.
عاطفياً: أنت هادئ وخاصة لو بذلت الجهود للحفاظ عليها وتسلحت بآراء من يحبك ويخلص لك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قلل من مصروفك الذي ليس له داعٍ وخاصة على الرفاهية فأنت تصرف أكثر من دخلك والتزام مالي يضايقك وقلة في المكاسب المالية فانتبه لأنك قد تحتاج مساعدة أو ديناً.
عاطفياً: استفد من المدح الذي يحيط بك فهذا اليوم مبشر بالتغيير وهو مفيد للشراكة واللقاءات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت اليوم محبوب ومرغوب من الأصدقاء أو الرؤساء وتبحث في الجديد وقد تشعر بتغير على صعيد العاطفة أو الأعمال وهو قطاف لجهود الأيام السابقة.
عاطفياً: تفكر بالانطلاق والتحرر من قيود وضعت نفسك بها لأن معنوياتك مرتفعة وحظك كبير.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اليوم قد تتعرض فيه لاحتيال أو وعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول أحياناً وميال للجلوس في المنزل فحاول أن تعيد تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً واسأل نفسك مراراً ما الأمر الذي يبعث لديك الشعور بالسعادة. عاطفياً: أحذرك من الغضب أو التصرف تحت وطأة الآخرين وتجنب الصراع مع من تحب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعياً. عاطفياً: الكواكب في أماكن مناسبة لخلق التوازن ولتستطيع تغيير حياتك الراهنة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

فسر مشاعرك وتكلم عن ما يضايقك ولا تسمح للآخرين أن يقللوا من ثقتك بنفسك بسبب أقوال من أناس لا تفهم في عملك فأنجز أعمالك بدقة وأصلح الخطأ إذا وجد.
عاطفياً: لاتتطرق إلى بعض المشاكل السابقة فليس اليوم للحلول بل للتمسك بالهدوء.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الظروف ستكون مساعدة لتقديم الاعتذار أو التراجع عن قرارات سابقة وقد تكتشف أن الشريك محق في بعض الأمور وبإمكانك الوصول إلى نقاط الاختلاف.
عاطفياً: أنت تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

إشراقك الشخصي والمهني واضح للعيان بل تسمع الكثير من المدح وحولك المساعدات والتأييد وأيادٍ تمتد لمعونتك تسير بعملك نحو الطريق الأمثل والأفضل.
عاطفياً: أنت تملك الطمأنينة الداخلية والهدوء الذي يجعلك لا تتورط في مواقف محرجة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تخلّ عن التحكم قليلاً في مصيرك ومصير من حولك وحمل الآخرين قليلاً من همومك وابتعد عن شعورك بأن لا أحد غيرك قادر على القيام بالأمور بالطريقة التي تريدها.
عاطفياً: قلل من أخطار الانفعالات أو من المشادات الكلامية والمشاكل المفتعلة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

التزم بأهدافك وكثّف جهودك وابتعد عن العزلة بل تغلب على مزاجك الرديء أحياناً واسع باتجاه الضروري ولا تستنزف جهدك في أمور لا تلزمك ولا تهدر الوقت دون إنجاز.
عاطفياً: أنت تمتلك الحماس للإنجاز وتضع أمام عينيك هدفاً وتحققه وتحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن