برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 30 نيسـان 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تشعر أحياناً أن من حولك من زملاء العمل يقيمون عملك وهذا شعور سيضايقك، فابذل جهدك في مكانه المناسب بعيداً عن الانشغال بالهاتف أو بالزيارات.
الأمور العاطفية جيدة لأنها فترة للارتباط وللتعارف وخاصة في سفر فأنت تتعارف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تفكر اليوم بالعاطفة وقد تشعر أنك أهملت الحبيب أو العائلة أو أنك ارتكبت بعض الأخطاء بحقهم فالفلك يبارك علاقاتك الشخصية وهذه العلاقات قد تحمل لك الاستقرار. حياتك العاطفية هي الأفضل هذا الشهر وقد تكون مصدر سعادة ومصدر ألق وفرح، فلا تجعل مضايقاتك تفسد عليك فرحك بالعثور على من يفهمك أو يحبك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تحصل بعض الإزعاجات من ذكور سواء كانوا في العمل أم في أمورك العائلية، فابتعد عن الشجار أو الشكوى من أمور تستطيع حلها بالهدوء أو بالعقل.
عاطفياً: انسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اجعل همك إسعاد نفسك ومن حولك فالحظوظ مساعدة لتمنحك الفرح ولتغيير حياتك نحو الأفضل فمحيطك يمنحك المتعة والأفراح ويجعلك مميزاً وفخوراً، المحيط بحاجة لك ولقدرتك على مساعدتهم ومنحهم السعادة.
الشهر جيد جداً للعثور على شريك عاطفي أو لترتيب أمورك العائلية والزوجية باتجاه الأفضل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

مساعدات محتملة تعيد لك الاتزان أو الهدوء فارفض أن تصرف مالك على الرفاهية وقد تعاني من مستحقات للدفع مع أنه يوجد عندك مكاسب، ولكنك قد تدفعه لأمور مفاجئة. عاطفياً: الظروف تسعدك للقاء شريك أحلامك أو لتطور علاقة متينة موجودة في حياتك باتجاه الإعلان أو الارتباط.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اليوم أنت سعيد والسر إحساسك أنك تحت الأضواء وربما تفكر بمشاريع إيجابية فأنت تحمل تفاؤلاً وفرحاً من الصباح وقد تفكر بإنجاز أعمال جديدة والظروف حولك مساعدة.
عاطفياً: أنت في الفترة الأفضل للارتباط أو لتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغير أفضل لحياتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تتعرض لمشاكل صغيرة سببها غيرة أو شك أو بعد أو قطيعة فحاول أن تكون لطيفاً وودوداً وأنا أدعوك للتراجع عن مشاكل قد تدخل فيها فقط لأنك عصبي أو متوتر.
عاطفياً: ابتعد عن العناد ولا تسئ الظن بالمحيط واشرح وجهات نظرك بهدوء فقد تشعر بالإحباط.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

هذه أيام للمصالحات والمعاتبات مع أشخاص ضايقك منهم سوء تفاهم فاخرج لمقابلة الناس واقبل كل الدعوات الاجتماعية فقد تلتقي نصفك الآخر في عمل أوفي سفر.
عاطفياً: قد تسعى لتمتين علاقتك بالشريك العاطفي وقد تفرح لخبر سعيد يخصك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم قد يحمل لك الحزن أو البعد عن الأصدقاء أو الأحباء والسبب قد يكون قراراً تتخذه بلحظة عصبية فلا تتخذ قرارات فقط لأنك عصبي أو عنيد بل ادرس قراراتك وابذل الجهود في مكانها المناسب.
عاطفياً: اعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك وعلل أسباب استيائك فأنت سلبي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت ستملك القوة والرغبة في التخلي عن العادات والناس والظروف المعرقلة والبدء من جديد بقوة أكبر وبدعم من المحيط فهذه الأيام للأخبار الإيجابية.
عاطفياً: الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تتحسن نفسيتك حين تشعر أن الشريك يؤازرك ويفهمك وهذا يقلل من أعبائك المعنوية والمساعدات ترفع من معنوياتك ومن ثقتك بنفسك وتصبح أفضل. عاطفياً: ربما تتلقى دعوات أو لقاءات أو تدعى لمناسبات أو تفكر بسفر وقد تتعرف على أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تدخل في مشاكل مهنية أو قانونية فابتعد عن تجاوز القوانين واطلب النصيحة من دون تردد وكن هادئاً بعيداً عن القلق الذي يمر بك وخاصة بسبب تأجيل لبعض المواعيد أو اللقاءات.
عاطفياً: اليوم سيحتاج لكل لطفك ولينك لتستوعب المستجدات الحاصلة صحياً وعائلياً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن