رياضة

طارق جبان لـ«الوطن»: مباراة الطليعة مهمة للابتعاد عن الحسابات

| حمص- إبراهيم البردان

يستضيف ملعب الباسل في حمص اليوم الإثنين مباراة الكرامة وضيفه الطليعة، حيث يسعى النسر الكرماوي الأزرق لتحسين موقعه على سلم الترتيب وهو الذي يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة، في حين يحاول الطليعة الابتعاد عن مناطق الهبوط ويأتي تاسعاً برصيد 11 نقطة.

وقبل المباراة تحدث لـ«الوطن» مدرب الكرامة الكابتن طارق جبان قائلاً:

حققنا فوزين مهمين على الجيش وحطين خلال الجولتين الماضيتين، أشكر جميع اللاعبين الذين كانوا رجالاً على أرض الملعب، قدمنا خلالهما أداء تكتيكياً على أعلى مستوى، حيث كان التركيز حاضراً لعبنا بانضباط تكتيكي وفني عالي المستوى، أعتقد أننا قدمنا مباريات تكتيكية جيدة وبدأ الفريق بمستوى تصاعدي من مباراة لأخرى.

هذه الانتصارات مهمة جداً بالنسبة لنا بعد التعادل أمام فريق تشرين والخسارة قبلها من الأهلي والمجد والفتوة لتكون الانطلاقة لنا نحو تحسين مركز الفريق بشكل أكبر ضمن أندية المقدمة والابتعاد عن حسابات الأندية المهددة بالهبوط.

سنكون في قادم المباريات حذرين وبتركيز أعلى، فمهمتنا بتحسين موقعنا على جدول الترتيب كما قلت لم تنته وعليه يجب أن يكون أداؤنا في المباريات القادمة أفضل مما سبق.

ووجه الجبان رسالة للجماهير الكرماوية قائلاً: إن الجمهور بالتأكيد في حالة عدم رضا عن ترتيب الفريق سواء هذا الموسم أم خلال المواسم السابقة، نادي الكرامة أكبر من هذا بكثير.

لكن أملنا بالفريق كبير وبإدارة النادي التي تعمل بشكل جبار ليكون فريق كرة القدم بأحسن حال، علينا تقبل الواقع الحالي وألا نهرب منه، فموقعنا على سلم الترتيب ليس جيداً وبالتالي علينا جميعاً أن نتحلى بالمسؤولية من إدارة وكادر فني ومدرب ولاعبين وأن نتماسك مع الجمهور.

وأعد الجمهور بأن نخرج من المحنة التي نحن فيها وأن يخطط النادي بإستراتيجية أفضل للمستقبل وفي الوقت نفسه أن نخوض كل مباراة كنهائي حتى ندخل للمناطق الدافئة أكثر ونركز بالتالي على مباريات كأس الجمهورية.

وقلتها: إن اللاعبين يلعبون تحت الضغط وكلما اتجهنا نحو المناطق الدافئة كلما زال هذا الضغط عن اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن