برجك اليوم

برجك اليوم – الجمعة 19 أيــّار 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

حظوظك جيدة من الغرباء ومالك أيضاً سيأتي من غرباء أو من سفر أو يذهب إلى سفر، فالأمور المالية تتجه للأفضل وأنت تحرص على أن تتمسك بأجواء القوة والإيجابية.
أما أمورك العاطفية فأمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أم بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

فكر بالغد وبمستقبلك وبإنجازات ينتظر منك إكمالها ولا تترك أمورك معلقة، فاليوم للحظوظ فقد يكون نشاطك غير اعتيادي وثقتك بنفسك تدفعك للمبادرة تجاه من حولك.
أما أمورك العاطفية فأنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اسأل قلبك، ألست أنت الذي تبتعد حين تتضايق وتحرص على ألا نرى الجانب الضعيف فيك، إذاً لماذا تلومنا إذا لم نفهم رغبتك في تلقي الحنان فهذا يوم أنت فيه كئيب وقد تفضل العزلة؟
عاطفياً: قد يحمل لك هذا اليوم مواقف عدائية مع العائلة وقد تتوتر فتجنب العصبية في الأجواء.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اليوم للسعادة الحقيقية فيه تعارفٌ وأناس متفائلون ومرحون وضجة وحركة وذات نتائج إيجابية ومناسبات وفرص يجب أن تستغلها وتستعيد قدرتك على الظهور كنجم في محيطك تستقطب الأنظار.
عاطفياً: الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الأفضل أن تهدأ وتقلل من كلامك العفوي أو العصبي وأن تعالج أمورك ومشاكلك بحكمة فقد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك أو تفرض شروطك بالعكس قد تعاني من فرض الآخرين لشروطهم عليك. عاطفياً: اليوم ليس للحب فقد تتعرض لمصادمات أو صدمات أو برود وفتور.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تفرحك الاستجابة لأفكارك كونك تتلقى دعماً غير محدود وهذا يجعلك أكثر نضجاً وأكثر التزاماً بأمور العمل وأمور الأصدقاء فالكواكب تدعمك لتنظر نظرة شمولية وتغفر الأخطاء والعثرات التي يقوم بها الآخرون ولتكون أكثر إيجابية. عاطفياً: يوم جيد لتمنح الحب لمن حولك ولتفرح باعتذارات أو بلمة شمل وبجلسة ظريفة مع أناس يفهمون تطلعاتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ربما تجني اليوم ثمار تعبك في المرحلة السابقة وقد تسمع الكثير من المديح وقد تأخذ اليوم الشؤون العاطفية والصداقات حيزاً كبيراً من اهتمامك.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الحقيقة أنك تبدو غير مهتم بأمورك العائلية وقد تبدو مزاجياً في اتصالاتك بأصدقائك فاحرص على الأقل من نقاشات زوجية قد تتحول إلى مشكلة لا يمكن حلها أيام للصدامات والعتاب.
عاطفياً: ربما تكون غيوراً أو حساساً أو مستعداً للشجار أو للبكاء في أي لحظة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

التزم بأهدافك وكثّف جهودك وابتعد عن العزلة بل تغلب على مزاجك الرديء أحياناً واسع باتجاه الضروري فاليوم للعمل أو للضغط وهو يحتاج لطفك وجهدك لإنهاء كل ما هو ضروري وكل ما هو مطلوب. عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لا تجعل حساسيتك تخرجك من جو العائلة لأن التحاور معهم سيساعدك اليوم فأنت تحتاج إلى الهدوء في طرح وجهات نظرك والدفاع عن نفسك فكن صريحا وواضحاً.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

هذه أيام قد تحمل المضايقات وأنا أتمنى ألا تأخذ قرارات خاطئة لكي لا تندم ولا تنسَ محاسن الشريك وخاصة أنك اختبرته سابقاً واخترته بعد دراسة.
عاطفياً: اليوم قد يعرضك لمشاكل على الصعيد العاطفي وقد يشمل خيبة أمل في أحد أفراد العائلة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

وداعا للطوالع السلبية ستجد اليوم سهولة في التعامل والتواصل مع الآخرين، فاليوم تنطلق نحو نجاحات جديدة في مجالات عديدة والفترة مناسبة للحوارات.
عاطفياً: بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطوبة أو ارتباط لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن