برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 21 أيــّار 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تشعر اليوم بالأمان على صعيد العاطفة والأعمال والسبب عائلي أو شخصي الكواكب الموجودة في بيت الاتصالات تدعم طموحاتك وتجعلك تحت الأضواء.
عاطفياً: أنت في قلب التجمعات المرحة وتعد بهدوء لأفراح قد تؤثر على حياتك الأسرية والعائلية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

مضايقتك اليوم بأمورك المالية وقد تؤجل بعض المواعيد أو تصرف أكثر من دخلك والحقيقة أنك متعب مما يحصل حولك فالمصاريف كثيرة وما يأتي من دخل لا يكفي مصاريفك. عاطفياً: شهر للقاءات الإيجابية والتعرف على أصدقاء جدد وقد تجتمع العائلة للمباركة أو لمناقشة أمر خاص بفرح عائلي.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك واليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لمصلحتك ولتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة جداً بوجود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديق مما يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

انتبه من كوابيس أو أحلام تراها وأنت نائم وقد تؤثر على نفسيتك أو تجعلك قلقاً أو متوتراً فلا تنسحب أو تنزوي بعيداً عن من تحب بالعكس اصبر وابذل الجهود الإضافية.
عاطفياً: اليوم أنت نزق وهذا يجعلك عصبياً قليلاً أو حساساً أو غيوراً وقد تأخذ قرارات خاطئة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم وإذا كنت تبحث عن الحب فسوف تجده فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة.
عاطفياً: لا أظن أن مشاكلك عاطفية بل أنا أظن أن أغلب مشاكلك عائلية وأعدك بأن تتحسن أمورك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لا تواجه الزملاء أو الشريك بعدائية غير مبررة ولا تكن حساساً من كل موضوع صغير أو كلمة قد تجرح مشاعرهم وكن كتوماً واحذر أقوالك وأفعالك ولا تتسرع في مبادراتك وقد تفاجئك تصرفات من الآخرين.
عاطفياً: يوم للمشاكل وغالباً ستكون عائلية ما يجعلك عصبياً ومزاجك رديء فاحذر الصراحة الجارحة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

يوم يمنحك قوة وشجاعة على تقبل كل الظروف والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم دون حساسية فأنت تتعرف على أناس جدد وترفض الخضوع لكل أنواع العوائق بشكل آمن وهذا له أثر إيجابي على حياتك العملية. عاطفياً: تفتح أبوابك للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك لأنك تعيد بناء علاقاتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تتعرف على شخص يدعم مسيرتك فتسير بمهمة- ظننتها سابقاً مستحيلة- بنجاح وثقة وربما تشعر اليوم بالتحرر والاستقلال وذلك بسبب دعم تتلقاه من أحد المقربين.
عاطفياً: أنت شخص مرح ومحب للحياة ومساعد لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

يوم قد يحمل عصبية أو إحساساً بعدم الارتياح إلى واقع الحال الموجود حولك وقد تتأجل مواعيد فانتبه مراراً من قرار متسرع تأخذه فقط لأنك عصبي أو لأنك تريد إنهاء المشاكل لكنك لن تنهيها بقرار متسرع.
عاطفياً: احذر القرارات غير المدروسة أو الصراحة الجارحة لأنها قد تجرك لحوارات لا تلزمك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنجز أعمالك بدقة واحذر الأخطاء وإذا كنت تريد نصيحتي باشر عملك مبكراً وتأخر فيه ولا تنسَ الأشياء والأهداف التي تسعى من أجلها في زحمة العمل ولا تشغل نفسك في تفاصيل غير مهمة.
عاطفياً: كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

التصرف اليوم بمودة يكسبك نقاطاً إيجابية ويكسبك حلفاء جديدين فنشاطك جيد حاور من حولك بهدوء وحاول أن تفهم وجهات نظرهم دون أن تفرض رأيك.
عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تحاول تصحيح بعض الأوضاع أو تقبل بعض التعديلات المفروضة فكن منتبهاً واعتمد الحنان والتودد ليمر هذا اليوم براحة فقد يحمل بعض المشاكل الصغيرة.
عاطفياً: حسّن علاقاتك بعيداً عن إهدار الوقت في معاتبات أو نقاشات أو إهمال متعمد من طرفك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن