برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 22 أيــّار 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تصطدم بمشاكل تعوق تفكيرك ومساعيك وقد يكون السبب أحد الأقارب من الأهل لأنك قد تبدو عصبياً أو محبطاً ما يجعلك تأخذ قرارات متسرعة فلا تخسر أصدقاءك. عاطفياً: الأمور قد تحمل التعب وربما السبب تفكيرك بسفر فأنت لا تحب البعد عن ممتلكاتك وقد يكون انشغالك بالعمل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الفلك اليوم يعدك بهدية أو بخبر جميل أو عرض وتقارب بين العائلة أو الأصدقاء وقد تتلقى خبراً عاطفياً جميلاً أو اتصالاً هاتفياً أو تفرح لتغيير مفاجئ نحو فرص للمحبة واللقاءات.
عاطفياً: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أحذرك من إسرافك فأنت مسرف بطبعك مع أني أظن أنك مشغول بإيفاء ديونك أكثر مما أنت مشغول بالصرف فأنت تصرف الضروري وهذا ما أ ظن أنك مجبر عليه.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه فهذه الأيام للتعارف.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تصحيح مسارات عملك يزيد من نجاحك فأنت ستلاقي حلولاً فورية لكل ما يعترضك فأنت تشعر بالفرح لأنك جذاب للآخرين وتميل للظهور إضافة إلى الأمور العملية التي تمنحك سعادة.
عاطفياً: اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرصة لتعارف مهم فأنت محبوب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الأمور العاطفية تشغلك وتقلق راحتك وقد تجعلك غير مطمئن إما بسبب علاقة جديدة لا ترى لها شكلاً أو لا تعرف عنها الكثير ما يجعلك متسائلاً قلقاً وشكاكاً أو غيوراً قليلاً.
عاطفياً: قد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبياً وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وقد تتعرف على أصدقاء يلهبون مشاعرك أو يمنحونك السعادة والإحساس الجميل ويعززون ثقتك بنفسك.
عاطفياً: الفرص جيدة لتؤثر على محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتسعد بمحبة من حولك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تتعرض لتغييرات طارئة في أمورك فكن أكثر دبلوماسية مع أصدقائك والزملاء في العمل أو في الإطار العائلي وربما تسمع أخباراً تقلقك ولا تنسَ أن طاقتك هذا اليوم قليلة وقد تعاني من الكسل أو الفراغ أو الملل والإحباط أحياناً. عاطفياً: أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إعطاء الأوامر لمن حولك فخفف من لهجتك العصبية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يوم جيد للانطلاق والتنظيم ولا أتمنى أن تتوانى لحظة عن بذل الجهود لتحسين وتطوير أمورك وحاول أن تزيل أي تحدٍ يعوقك وبلباقة والتقط الفرص الجيدة وتعاون مع المحيط لتحقيق تقدم. عاطفياً: اليوم سيحمل التحسن لأمورك وقد تستطيع شرح عواطفك ومشاعرك وأحاسيسك فحكمك صائب وحدسك صحيح

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تسمع اليوم مديحاً من الشريك أو العائلة عن طيبتك وحنانك ومحبتك للآخرين وقد تتلقى مساعدة من أحد الأصدقاء أو الزملاء مالياً أو عملياً أو تجد حلولاً لمشكلة عالقة.
عاطفياً: تفكيرك السريع والفعال يجعلك تضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لا تدع ضيقك من أمر شخصي يؤثر على أمورك العملية وحاول أن تخفف من حدة استيائك فوضعك متقلب وكلما تقدم اليوم ستميل أكثر إلى الشجار فاحمِ نفسك من تسرع.
عاطفياً: تمر بأيام للشجارات والصدامات.. فاحمِ نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

إنه وقت إنهاء الأعمال وأفضل ما تفعله هذه الفترة فعلاً هو انخراطك في نشاطاتك العملية فالعمل عبادة وقطعاً انشغالك فيه سيلهيك عن بعض المشاكل النفسية التي قد تعاني منها.
عاطفياً: أنا أظن أنك ستدخل الكثير من النقاشات بسبب مشروع جديد على صعيد أمورك الشخصية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تمتلك اليوم جاذبية خاصة وسهولة في التواصل والتأثير على الآخرين في العمل فأنت تحاول وضع النقاط على الحروف وتحتاج إلى الكثير من الصراحة والوضوح.
عاطفياً: يتملكك إحساس بالسعادة وحولك وعود مفرحة ومبشرة ولكن انتبه إلى أمورك العائلية صحياً أو كشجار قد يطرأ بشكل مفاجئ.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن