ثقافة وفن

سمر عبد العزيز تنتصر على السرطان … أيمن زيدان وفادي صبيح وسامر إسماعيل يحتفلون بعيد ميلاد عبدو شاهين

| وائل العدس

كما كل خميس، نأخذكم بجولة سريعة حول ما نشره النجوم السوريون والعرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال أيام هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

ألف سلامة

أعلنت الفنانة ريم عبد العزيز شفاء شقيقتها سمر من السرطان شفاءً تاماً، فنشرت صورة تجمعهما وعلقت: «ألف الحمد لله أكرمنا اللـه بشفاء أختي السمورة، وكل الشكر لكل الأهل والأصدقاء والمحبين ولكل دعوة صادقة من قلوبكم الطيبة».

وقد كشفت الفحوصات خلال العام الماضي إصابة المغنية والممثلة سمر عبد العزيز بمرض سرطان الثدي، وبدأت بمشوار العلاج المطلوب في رحلتها لمحاربة هذا المرض الخطير، قبل أن تنتصر عليه.

عيد سعيد

احتفل الفنان اللبناني عبدو شاهين، بعيد ميلاده في كواليس تصوير مسلسل «في الداخل» في تركيا.

وشارك فيديو وثق من خلاله احتفال فريق العمل بعيد ميلاده، حيث فاجأه النجم أيمن زيدان بأغنية احتفالية له، إضافة إلى النجمين فادي صبيح وسامر إسماعيل.

وبمجرد انتهاء أغنية الاحتفال وإحضار القالب، توجه جميع الفنانين لتقبيل شاهين، مع أمنياتهم له بالحياة السعيدة، وعلّق شاهين على الفيديو قائلاً: «فريق العمل الذي يشعرك أنك بين أهلك، وينسيك الغربة، شكراً من القلب، كلّ سنواتكم نجاح وسلام».

أزمات عدة

يواصل الفنان المصري محمد رمضان إثارة الجدل بعد أن احتفل بعيد ميلاده الخامس والثلاثين داخل أحد الفنادق، حيث وثق العاملون بالفندق وهم يحملون قالب كيك مزيناً بالذهب والدولارات، وعلّق: «شكراً على المفاجأة في عيد ميلادي».

وانتقد العديد من المتابعين إصرار الفنان المصري على إثارة الجدل في أغلب المواقف والتصرفات التي يتبعها، ولاسيما أن هذه المناسبة تأتي بعد أيام قليلة من تعرضه للهجوم بعد استعراضه رزم دولارات على متن الطائرة التي عاد فيها من أميركا إلى القاهرة.

وكانت بلبلة الدولارات قد وصلت إلى أروقة البرلمان المصري بعد أن تقدمت إحدى النائبات بسؤال برلماني إلى وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب بشأن مدى التزام رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه.

أجمل زوجة

احتفل الفنان المصري مصطفى قمر بعيد ميلاد زوجته الثانية غادة رزق، فشارك أربع صور تجمعه بزوجته أرفقها بتعليق عبر فيه عن حبه الكبير لها، حيث مازحها قائلاً: «الشرع محلل أربع، وأنت والله بالأربعة.. يعني والله مش ناقصني حاجة».

وأضاف: «ربنا يخليكِ ليا يا أطيب وأحن وأرق وأجمل زوجة».

من زمان

عاتبت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب زميلتها اللبنانية نانسي عجرم، لعدم سؤالها عنها على الإطلاق، بعد أن كشف أن أكثر ما تحبه بنانسي اهتمامها بشؤونها الخاصة ورفضها الحديث عن غيرها بالسوء، إلا أن أكثر شيء أزعجها هو عدم سؤالها عنها بالمطلق.

بدورها، ردت نانسي قائلة: «شيرين بتعرفي إنك بالقلب دائماً، ومحبتي إلك كبيرة.. ومن زمان».

سؤال مشروع

طالبت الممثلة المصرية منة شلبي، بإنصاف الممثلة الغائبة عن الساحة الفنية عبلة كامل عبر تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته المقبلة.

ووجهت سؤالاً إلى إدارة المهرجان قائلة: «سؤال.. السادة القائمون على مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأتِ الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل.. وحتى لو مش عايزة تظهر إحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين».

وأضافت: «أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر.. ‏ربنا يطول في عمرها».

أحلى زهرة

نشرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد فيديو أرسلته إليها مواطنتها الفنانة نجلاء فتحي، وهي تشاهد فيلم «الراقصة والسياسي»، وقد سُمع فيه صوت نجلاء وهي تشيد بأداء نبيلة عبيد في الفيلم، الذي عُرض عام 1990، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وقالت نجلاء في الفيديو: «يا بلبلة بتفرج عليكِ دلوقتي، رائع يا روح قلبي ما شاء اللـه عليكِ».

ومن جانبها، علّقت نبيلة على الفيديو: «مفيش أحلى من كده، لما ألاقي الرسالة دي جيّالي من النجمة الجميلة، والصديقة العزيزة نجلاء فتحي يبقى يومي قد إيه سعيد… شكراً يا أحلى زهرة في حياتنا».

الوقت المناسب

بعد اعترافها بأنها تعيش قصة حب جديدة، عبّرت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن سعادتها بذلك وكشفت بعض التفاصيل عن علاقتها بشريك حياتها.

وقالت: «أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي». وحرصت دينا على عدم كشف تفاصيل خاصة عن الشاب أو عن هويته، واكتفت بالقول: «إحنا بنتغير ووجهة نظرنا بتتغير تماماً، وأنا مقتنعة أن ربنا بيجيب الشخص المناسب في الوقت المناسب».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن