رياضة

تأهل مستحق وطموح مأمول

فاروق بوظو: 

تابعت باهتمام الأداء المتميز والنتيجة المتفوقة والمؤهلة لكل من الجيش والوحدة في ختام لقاءات الدور الأول لتصفيات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي استطاع الجيش من خلال فوزه على النجمة اللبناني الحفاظ على صدارة مجموعته الرابعة بينما أكد الوحدة قدرته على التأهل من خلال فوزه على فريق السلام زغرتا واحتلاله المركز الثاني في مجموعته الأولى.
والمتابع لأداء ونتائج الفريقين اللذين يمثلان قمة أندية دورينا الكروي المحلي يدرك أن كلا الناديين يمثل قمة أنديتنا بامتياز على النطاق الآسيوي في هذا الموسم تحديداً.
ويستعد الفريقان جدياً خلال الفترة القصيرة التي تفصلهما عن لقاءي الدور السادس عشر لكأس اتحادنا القاري والذي يجمع الثلاثاء القادم فريق نادي الجيش بنظيره نادي الجزيرة الأردني.. بينما يواجه نادي الوحدة في اليوم التالي نظيره نادي الاستقلال الطاجيكي.. وكلا اللقاءين يعتبر من اللقاءات المهمة والحاسمة من أجل ضمان التأهل للأدوار النهائية والحاسمة للفوز بكأس هذه البطولة القارية التي نتطلع ونطمح لإعادتها لخزائن أنديتنا الكروية..
إني على قناعة تامة بأن الجهازين التدريبيين الوطنيين لكلا الناديين.. اللذين يتمتعان بقدرات فنية وشخصية متميزة، إضافة لمهارة متفوقة في كشف نقاط القوة والضعف فردياً وجماعياً لكلا الناديين المتنافسين الأردني والطاجيكي قادران على تحقيق التفوق والفوز والتأهل كما نتطلع ونأمل.
وتبقى مسؤولية لاعبي فريقي الجيش والوحدة في جدية الأداء وطموح تحقيق الفوز من أبرز ما يمكن أن يساهم في تأهلنا للأدوار النهائية والحاسمة لهذه الكأس القارية التي تترقب جماهير أنديتنا إحرازها بكثير من الإيجابية والأمل والتفاؤل..!

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن