شؤون محلية

القبض على تجار مخدرات بينهم سارق اعتدى على الأمن الجنائي

| السويداء- الوطن

تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي ومكافحة المخدرات بالسويداء من مصادرة نحو 14550 حبة مخدرة من نوع كبتاغون وإلقاء القبض على عدد من مروجي المخدرات والمتاجرين بها.
وأوضح مصدر في فرع مكافحة المخدرات بالسويداء أن دوريات من الفرع تمكنت خلال الأسبوع الماضي من إلقاء القبض على المدعو /ثامر. م/ وهو أحد تجار المخدرات بالقرب من دوار الجرة في السويداء وبحوزته 2000 حبة كبتاغون مخدرة بالإضافة لمصادرة 12000 حبة كبتاغون بالتنسيق مع عدد من أهالي قرية العفينة الواقعة إلى الجنوب من مدينة السويداء كان قد حصل عليها مجموعة من الشبان من سيارة من نوع /سكودا/ ألقي القبض عليها مطلع الشهر الجاري من الجهات المختصة وفيها كمية تقدر بحوالي 600 كغ من الحبوب المخدرة.
وأضاف المصدر إن دوريات من فرع الأمن الجنائي تمكنت خلال الفترة نفسها من إلقاء القبض على المدعو /وجدي. م/ وهو أحد مروجي المخدرات في حديقة الجلاء بالسويداء وبحوزته 550 حبة كبتاغون تمت مصادرتها بالإضافة إلى القبض على المدعو /محمد.ك/ وهو أحد أفراد عصابة لسرقة السيارات اعترف بإقدامه على سرقة 10 سيارات من نوع / سابا/ بالاشتراك مع عدد من أصحاب السوابق وباشتراكه في الاعتداء على مقر فرع الشرطة العسكرية وفرع الأمن الجنائي بالسويداء في الرابع من أيلول من العام الماضي وبحقه 20 مذكرة إذاعة بحث بجرم سرقة سيارات ودراجات نارية والترويج لتعاطي المخدرات.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock