شؤون محلية

أبناء القنيطرة: سورية هي الناخبة والمنتخبة

| القنيطرة – الوطن

منذ الساعة السابعة صباحا توافد أبناء محافظة القنيطرة إلى المراكز الانتخابية الموزعة على أرض المحافظة وذلك للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني حيث يتنافس 102 مرشح للفوز بخمسة مقاعد وهي المخصصة للقنيطرة.
وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال الإدلاء بصوته في المركز الانتخابي بمديرية الثقافة بمدينة البعث إلى أن المشاركة في الاستحقاق الدستوري هي وفاء لتضحيات وبطولات الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب وتأكيد تمسك السوريين بالمؤسسات الدستورية، لافتاً إلى أن أبناء القنيطرة أظهروا بالفعل محبتهم لوطنهم سورية وتفانيهم في خدمتها مهما بلغت الصعاب والتضحيات، ومن خلال توافدهم اللافت إلى مراكز الانتخابات لاختيار ممثليهم إلى مجلس الشعب.
ونوه عبد القادر بحماس أبناء القنيطرة على الانتخاب الذي هو تعبير عن رفض كل صيغ المؤامرة التي تحاك ضد الوطن، وتعبير عن الشعور بالأمان القوة والسيادة لبلدهم، فسورية هي الناخبة والمنتخبة.
وأكد القاضي جورج هيلانة رئيس اللجنة القضائية الفرعية بالقنيطرة أن العملية الانتخابية حتى الساعة تسير بكل يسر وديمقراطية من دون تسجيل أي مخالفات ومن دون وجود أي عقبات أو حدوث أي إشكالات أو تقديم أي اعتراضات، منوها بالحماس والاندفاع الشعبي لأبناء المحافظة للإدلاء بأصواتهم الانتخابية تعبيراً عن وفائهم للشهداء وحبهم للوطن.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock