سورية

برلماني لبناني: المقاومة جاهزة لمواجهة تهديدات العدو والإرهابيين

أشار النائب في البرلمان اللبناني نوار الساحلي إلى تلازم أهداف العدو الإسرائيلي والإرهابيين في قتال محور المقاومة والدول الداعمة للمقاومة في سورية والعراق ولبنان.
وفي كلمة بالهرمل في البقاع، شدد الساحلي، العضو في كتلة «الوفاء للمقاومة» التابعة لحزب اللـه، على جهوزية المقاومة لمواجهة تهديدات العدو الإسرائيلي والإرهابيين التكفيريين. ولفت إلى أن «إسرائيل شريك أساسي في تدمير سورية وقتل شعبها وتدمير الجيوش العربية» مؤكداً أن المقاومة ستنتصر على الإرهاب التكفيري كما انتصرت على الإرهاب الصهيوني.
ونوه الساحلي بدور الجيش اللبناني في مواجهة الإرهاب ومنع تمدده، مؤكداً أن التكاتف بين الجيش والمقاومة والشعب يحمي البلد ويصونه من العدو التكفيري المتربص على حدودنا.
في سياق متصل، أعرب رئيس الحملة الوطنية لدعم الجيش اللبناني إبراهيم مجذوب الصافي عن ثقته بانتصار الدولة السورية على التنظيمات الإرهابية التي تسعى إلى تدميرها خدمة للمخططات الاستعمارية الكبرى مؤكداً أن الحرب الكونية التي تستهدف سورية لن تنال من صمود وكبرياء الشعب السوري وجيشه الباسل وقيادته الحكيمة.
وقال الصافي، سفير السلام والشؤون الإنسانية في العالم: «ما دام الشعب والجيش العربي السوري البطل والرئيس بشار الأسد مستمرين في مقاومتهم الباسلة للإرهاب الصهيوأميركي المتمثل في التنظيمات الإرهابية التكفيرية التي صنعتها وصدرتها «إسرائيل»، فإننا مؤمنون وبعمق بأن هذا الجيش وهذا القائد وهذا الشعب الجسور سينتصرون على إرادة قوى الاستكبار العالمي».
وأشار إلى تورط دول من الخليج بالتعاون مع المشروع الأميركي بتمويل التنظيمات الإرهابية والتكفيرية بهدف إضعاف وإنهاك الدولة السورية وجيشها، موضحاً أن الهدف من إلهاء الجيوش العربية هو حماية أمن واستقرار الصهاينة ونسيان قضية العرب الأولى فلسطين.
وقال الصافي: «يشرفنا بأن نرفع رايات الاعتزاز والإكبار للجيش العربي الأول في سورية والجيشين الثاني والثالث في مصر لتضحياتهم الغالية وجهودهم الجبارة في مقاومة واستئصال الإرهاب الصهيوأميركي المتمثل في «داعش» و«جبهة النصرة» وأخواتها».
سانا

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن