الأولى

الشعار: السويداء لم تغب يوماً عن اهتمام القيادة السورية

السويداء – عبير صيموعة : 

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار حرص الدولة على جميع أبنائها والدفاع عنهم في مواجهة الإرهاب والفكر التكفيري للحفاظ على الأمن والاستقرار والوحدة الوطنية وإحباط مشروع الفتنة والتفرقة بين أبناء الوطن الواحد.
وخلال لقائه أمس شيوخ عقل طائفة المسلمين الموحدين ومطران حوران وجبل العرب للروم الأرثوذكس وعدداً من شيوخ عشائر البدو في محافظة السويداء، أشار الشعار إلى «أن السويداء هي في قلب دمشق ولم تغب يوماً عن اهتمام القيادة السورية وإذا كانت السويداء في خطر فالوطن كله بخطر».
وشدد الشعار على «ضرورة التحلي بالوعي لمواجهة المشروع التكفيري الإلغائي الذي يسعى لتفتيت الوطن وجعله لقمة سائغة للأعداء وفي مقدمتهم العدو الصهيوني المستفيد الأول والأخير مما يحصل في منطقتنا».
وأشار الشعار إلى ضرورة «التنبه لخطر الحملات الإعلامية والإشاعات المغرضة التي تستهدف وحدة ونسيج الوطن وزعزعة أمن واستقرار وصمود المحافظة المعروفة بمواقفها الوطنية وتاريخها النضالي».
بدوره أكد الرئيس الروحي لطائفة المسلمين الموحدين الشيخ حكمت الهجري أن محافظة السويداء جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني المتكامل لسورية وهي ثابتة على مواقفها التاريخية الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن