شؤون محلية

مقر بديل لمديرية نقل دمشق

 محمود الصالح : 

تفقد وزير النقل الدكتور غزوان خيربك مديرية نقل دمشق في منطقة جوبر الزبلطاني بعد الاعتداء الذي تعرضت له يوم أمس الأول واطلع على الأضرار الكبيرة التي لحقت بالمديرية جراء استهدافها بالقذائف الصاروخية من المجموعات الإرهابية الموجودة في جوبر، واطمأن على سلامة العاملين فيها الذين صمدوا في مواقع عملهم من دون أن يصاب أي منهم بأذى.
وأشاد الوزير بالروح المعنوية العالية لدى العاملين ومدى ثباتهم في عملهم رغم وجود المديرية في منطقة ساخنة وهذا دليل على وطنيتهم وإخلاصهم في عملهم وهذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لهذا الوطن في تقديم الخدمات للمواطنين وهو تحدٍ واضح في وجه قوى الظلام التي تسعى لخراب ودمار البلاد.
ونوه الوزير بعزيمة العاملين رغم الدمار الذي حصل في المديرية نتيجة هذا الاعتداء وأعطى توجيهاته بتأمين مقر بديل للمديرية في مكان آخر لاستمرار تقديم الخدمات المعهودة للمواطنين من دون أن يؤثر ذلك على سير العمل وبالوتيرة المعتادة.
يشار إلى أنه يوجد لمديرية نقل دمشق ثلاثة مراكز خدمية متوزعة في دمشق في مناطق التجهيز – باب مصلى – شارع خالد بن الوليد، وتقوم هذه المراكز بتقديم كل الخدمات التي تقدمها مديرية نقل دمشق باستثناء تسليم اللوحات وتسجيل السيارات لأول مرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن