رياضة

بعد اجتماعه الاستثنائي: اتحاد السلة يرفع عصا المحاسبة بقوة

بعد أحداث مباراة الوحدة والاتحاد في دوري الرجال بكرة السلة، نجح اتحاد السلة في فرض عقوبات وغرامات مالية بحق كل من ثبت تورطه بأحداث الشغب التي وقعت بعد نهاية المباراة.

غرامات مالية
تقرر تغريم ناديي الوحدة والاتحاد بمبلغ وقدره مئة ألف ليرة سورية بسبب الشتائم غير الأخلاقية الصادرة من مشجعي النادي تجاه الفريق الآخر، وإقامة مباراتهما التالية وللفئة نفسها من دون جمهور.
وإقامة أربع مباريات للناديين من دون جمهور، بالإضافة إلى غرامة مالية مقدارها مئة ألف ليرة سورية فقط لا غير بسبب مشاركة الجمهور بأعمال الشغب.
كما تم الأخذ بكتاب إدارة مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق المتضمن حجم الأضرار الناجمة عن هذه الأحداث فقد تقرر تغريم إدارة ناديي الوحدة والاتحاد غرامة مالية مقدارها مئة وخمسون ألف ليرة سورية فقط لا غير، وتدفع إلى محاسب مدينة الفيحاء الرياضية ويقدم الإشعار إلى اتحاد السلة بموعد أقصاه يوم الأحد 14/5/2017 وفي حال عدم التسديد لن يستطيع النادي استكمال بقية مبارياته.
إيقافات تم إيقاف اللاعبين أحمد فراس المصري، وجميل صدير ست مباريات رسمية، وكما يوقف اللاعبون التالية أسماؤهم أربع مباريات رسمية، وهم (محمد شاهين – أغيد رحال – هاني دريبي) بسبب مشاركتهم بأعمال الشغب والاعتداء على الفريق الآخر بالإضافة لتغريم كل لاعب غرامة مالية مقدارها خمسون ألف ليرة سورية فقط لا غير.
بطاقة شكر وتقدم اتحاد السلة ببطاقة الشكر الجزيل لكل من السادة: أحمد قوطرش (رئيس نادي الوحدة) – مفيد مزيك (رئيس نادي الاتحاد) – طريف قوطرش ورياض القحف (عضوي مجلس إدارة نادي الوحدة) هادي درويش (مدرب نادي الوحدة) – صالح قباني (إداري نادي الاتحاد)– محمد عقيل – عمر حسينو– عزام الحسين (مدرب نادي الكرامة)– مجد قزيز – علي ديار بكرلي لدورهم الإيجابي في تهدئة الأجواء والحد من حالات الشغب

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن