شؤون محلية

حفلات مأجورة لمطربين كبار معفية من الضرائب

| حمص– نبال إبراهيم

بهدف بحث التحضيرات اللازمة لمهرجان القلعة والوادي الذي سيقام في موسم الصيف القادم في وادي النضارة بريف حمص الغربي، عقدت غرفة سياحة المنطقة الوسطى بمشاركة رئيس اتحاد غرف السياحة في سورية وعدد من المعنيين بالشأنين السياحي والخدمي بالمحافظة اجتماعاً موسعاً مع الفعاليات السياحية وأصحاب المنشآت الاقتصادية والسياحية بالوادي.
وأشار رئيس اتحاد غرف السياحة في سورية محمد خضور خلال الاجتماع إلى أنه سيتم تحديد لجنة عليا لإدارة المهرجان إضافة إلى لجان فرعية متعددة كما ستشكل لجان داعمة للمهرجان، لافتاً إلى أنه من المقترح أن يكون حفل افتتاح المهرجان في قلعة الحصن وأن الفرقة المرشحة لافتتاح المهرجان هي فرقة الرقة للفنون الشعبية.
وأوضح خضور أنه سيسمح للمنشآت السياحية بإقامة حفلات مأجورة لمطربين كبار ضمن فعاليات المهرجان وستكون هذه الحفلات معفية من الضرائب، مبيناً أنه سيكون خلال المهرجان مسابقات «تليلماتش» وإقامة عروض سينمائية مسرحية ودعوة بعض نجوم الدراما السورية كما سيكون هناك عرض للخيول العربية الأصيلة، إضافة لإقامة معارض متنوعة تشارك فيها جميع الفعاليات الاقتصادية والسياحية والفنية.
هذا وقدم أصحاب المنشآت السياحية ورؤساء البلديات والوحدات الإدارية بمنطقة الوادي اقتراحاتهم خلال الاجتماع التحضيري للمهرجان لإنجاحه وليكون ضمن المستوى المطلوب ويرتقي بمستواه إلى الأفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن