سورية

شعبان: الحرب الإرهابية فشلت في النيل من إرادتنا

| وكالات

أكدت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية بثينة شعبان أن الحرب الإرهابية فشلت في تحقيق أهدافها والنيل من إرادة السوريين، على حين كشف معاون وزير الشؤون الخارجية الهندي أمار سينها أن من أهداف زيارته إلى سورية البحث في إمكانية العمل المشترك في عملية إعادة الإعمار.
ووفقاً لوكالة «سانا» قالت شعبان في تصريح عقب لقائها أمس سينها والوفد المرافق له: «نتطلع لدور أكبر للهند ليس في الأزمة في سورية فحسب وإنما على مستوى العالم خاصة مع تفكك المحور الغربي والهيمنة الغربية على العالم ولاسيما أن الهند عانت من الاحتلال والاستعمار وتعرف مدى استهداف الغرب للشعوب النامية».
وأوضحت أنها قدمت لسينها عرضا حول خلفيات الحرب الإرهابية على سورية ومراحلها والدور الذي لعبته دول في المنطقة مثل السعودية وقطر وتركيا وعوامل الصمود التي ساعدت سورية على الثبات في مواجهتها والتحديات التي واجهتنا من تآمر الدول الإقليمية والغربية ضد الشعب السوري وبنيته التحتية والاستهداف الممنهج لوطنهم.
وأشارت إلى أنها أكدت أن المجتمع السوري بات أكثر قوة وتماسكاً ولحمة من أي وقت مضى وأن الحرب الإرهابية فشلت في تحقيق أهدافها والنيل من إرادة السوريين.
بدوره أكد سينها أن هدف زيارته إلى سورية تجديد دعم بلاده للحكومة السورية وشعبها والبحث في إمكانية العمل المشترك في عملية إعادة الإعمار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن