سورية

المقداد: التحالف «غير الشرعي» دمر البنى التحتية السورية

| وكالات

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد أن التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن «غير شرعي» وقام بضرب أهداف مدنية أودت بحياة المئات من السوريين الأبرياء وتدمير البنى التحتية السورية.
واستقبل المقداد أمس معاون وزير الشؤون الخارجية الهندي امار سينها الذي أعرب على ثبات الموقف الهندي تجاه سورية والمتمثل في دعم الحل السياسي للأزمة في سورية ودعم جهود الحكومة السورية في مكافحة الإرهاب الذي أصبح خطراً يتهدد دول العالم كافة، متمنيا لسورية النجاح في حربها على الإرهاب ومؤكدا وقوف بلاده إلى جانبها في مكافحته.
ووفقاً لوكالة «سانا» بحث المقداد مع سينها والوفد المرافق سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في المجالات كافة وخاصة ما يتعلق بالتعاون الاقتصادي والسياسي.
وعبر المقداد عن تقدير سورية للموقف الهندي الداعم لها في الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب، وتحدث المقداد خلال اللقاء عن الجهود التي تبذلها سورية في مكافحة الإرهاب ودفاعها عن شعبها وسيادتها ووحدة أراضيها ووقوفها في وجه محاولات بعض الدول المعروفة بدعم الإرهاب بالتمويل والتسليح والتدريب، وعدم جدية الولايات المتحدة و«التحالف» الذي تقوده في ضرب داعش وجبهة النصرة والتنظيمات المتحالفة معهما، وقيام هذا التحالف غير الشرعي بضرب أهداف مدنية أودت بحياة المئات من السوريين الأبرياء وتدمير البنى التحتية السورية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن