رياضة

الوحدة يفوز والشرطة يتعادل

| الوطن

في المباراتين المؤجلتين من إياب الدوري الممتاز حقق الوحدة فوزاً متوقعاً على المحافظة بهدف مبكر سجله رجا رافع مطلع المباراة وامتد الوحدة كثيراً لكنه اصطدم بدفاع متمكن من المحافظة الذي قام بطلعات لم تجد القدم المناسبة للتسجيل، واشتدت إثارة المباراة في الشوط الثاني فأضاع الوحدة كماً وافراً من الفرص عبر الحاج والفارس والرافع، لتكون النهاية برتقالية بهدف وحيد.
المباراة الثانية قدم الشرطة أسوأ ما يمكن تقديمه في عالم كرة القدم، وعلى العكس تماماً ظهر الجزيرة بشكل جيد وخصوصاً في الشوط الأول الذي كان بين لاعبي الجزيرة وحارس الشرطة شيفان أوسي وقد رد كرات خطيرة لمحمد عنز وناطق يوسف وعمر عمر والكردي.
في الشوط الثاني تحسن أداء الشرطة قليلاً لكنه بقي سيئاً في العموم وتخبط وسط الملعب دون أن يكون هناك ربط بين خطوط الفريق، ومن هجمة مرتدة حصل الشرطة على مباشرة سجل منها هدف التقدم عبر مازن علوان د65، لكن الجزيرة انتفض وقام بعدة هجمات حصل من إحداها على جزاء مجانية لأن مدافع الشرطة كان بإمكانه تفادي العرقلة فيدرك الجزيرة من خلالها التعادل عبر ناطق يوسف د75.
الملاحظ في المباراة التي تساوت بالمستوى مع فرق الأحياء الشعبية أنها خلت من المستلزمات كلوحة التبديل وأن عشب الأرض كان طويلاً وشوهدت الأزهار والورود تغطي أرض الملعب، فماذا عن سوء حال الملعب وهو على مرمى حجر من القيادة الرياضية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن