رياضة

منتخبنا يتعادل مع اليابان ودياً

| الوطن

حقق منتخبنا الوطني تعادلاً ثميناً مع نظيره الياباني بهدف لمثله في طوكيو أمام حشد جماهيري كبير، وذلك في إطار استعداد الفريقين للمرحلة الثالثة من إياب التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها روسيا صيف عام 2018.
والمباراة جاءت على كأس كيرين وهو تقليد سنوي يقيمه الاتحاد الياباني مع الشركة الراعية، المباراة كان نجمها مارديك مردكيان الذي سجل هدف التقدم لمنتخبنا في الدقيقة 48، قبل أن يعادل المدافع ياسويوكي كونو النتيجة لمنتخب بلاده.
منتخبنا في إطار استعداده للقاء الصين تعادل مرتين بالنتيجة ذاتها 1/1 مع عمان واليابان 1/1 وكان نجم منتخبنا المهاجم مارديك مردكيان الذي سجل هدفي منتخبنا في اللقاءين ويعاني منتخبنا من أزمة إصابات، فاللعنة لحقت المهاجمين عمر خريبين وعمر السوما وفراس الخطيب ولا ندري ما الجديد القادم قبل لقاء الصين الذي سيقام الثلاثاء القادم في ماليزيا.
بكل الأحوال نطرح التساؤل الذي تحدث عنه الشارع الرياضي حول الرعاية المفترضة للمباراة، الأمين العام لاتحاد كرة القدم مازن دقوري في اتصال معه نفى وجود أي رعاية للمباراة، وقال: الجانب الياباني قدم لنا الاستضافة كاملة وأجور تذاكر الطيران فقط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن