رياضة

رأفت محمد لـ«الوطن»: جاهزون لمباراة الاتحاد…التعادل مع النهضة ليس سيئاً وطموحنا كبير

نورس النجار

تقام اليوم عند الثالثة عصراً مباراة ربع نهائي كأس الجمهورية في اللاذقية بين الوحدة والاتحاد، والمباراة بعنوانها العريض مثيرة وكبيرة وقوية وخصوصاً أن الفريقين يملكان تاريخاً كبيراً وعريقاً في كرة القدم وتجمعهما دوماً منافسة كبيرة بكل الظروف والأحوال.
الاتحاد قد لا يكون بالفورمة التي اعتدناها، لكنه ليس سهلاً ولن يكون لقمة سائغة، ونهائي السلة الذي جمع الفريقين وفاز به الوحدة بصعوبة على الاتحاد سيكون له تداعياته على كرة القدم، فاللاعبون مدعوون للثأر لسلتهم وهي حقيقة يطالب بها أبناء القلعة الحمراء.
هذا على الصعيد المحلي، أما على الصعيد الآسيوي فالفريق حسب تصريحات مدربه لـ«الوطن» ماض في مهمته بنجاح وطموحه أبعد من دور الثمانية، ورغم أن التعادل مع النهضة كان مزعجاً إلا أنه لم يكن سيئاً، لذلك وجه رأفت محمد رسالة اطمئنان إلى جمهور البرتقالي بأن فريقهم بخير وسيتأهل بإذن الله.
«الوطن» التقت مدرب فريق الوحدة رأفت محمد بعد عودته من عُمان وأجرت معه اللقاء التالي:

تأجيل
يقول الكابتن رأفت: بدأنا أمس أول تماريننا استعداداً للقاء الأسبوع القادم مع السلام زغرتا، ونحن نسعى لتأجيل مباراتنا بالكأس مع الاتحاد بسبب إرهاق لاعبينا من كثرة السفر، لأننا نخشى على الفريق من تعب المباراة ويلزمنا وقت كاف للتركيز على مباراة السلام المهمة والفاصلة، وبكل الأحوال فريقنا جاهز ولدينا الرغبة لتحقيق الفوز وأداء مباراة كبيرة مع فريق مهم وكبير وعريق، وخصوصاً أنه يسعى لرد الدين لفريق السلة ويسعى لتعويض ما فاته هذا الموسم عبر كأس الجمهورية.
القمة
يضيف مدرب الوحدة قائلاً: فريقي في أحسن حالاته الفنية والنفسية والبدنية، واليوم في أفضل جاهزيته وكلنا نملك الإصرار والتحدي على الفوز والوصول إلى اللقب، ونسعى بكل جهدنا للحصول على لقبي الدوري والكأس وبطولة الاتحاد الآسيوي، وهو طموح مشروع وليس كلاماً في الهواء لأننا نعد العدة الكاملة لتحقيق ذلك.

حزن
لماذا خرجت غاضباً بعد مباراة النهضة العماني؟
المباراة سببت لي الحزن الشديد لأننا أضعنا فرصة الفوز التي كانت بأيدينا، كما أضعناها في الذهاب، وعلى ما يبدو فإن العمانيين كانوا عقدتنا في البطولة، كنا الجانب الأفضل في المباراة، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم وأنا أشكرهم على ما بذلوه وقدموه في المباراة، ولكنها كرة القدم التي لا تخضع للمنطق فلم تنصفنا في هذه المباراة.
جمهوركم متخوف من عدم التأهل؟
نحن أمام فرصة تاريخية، وحتماً لن نسمح أن تضيع والتأهل سيكون من نصيبنا، فلدينا لاعبون مقاتلون لن يبخلوا بتقديم قصارى جهدهم لتحقيق ذلك، أقول لجمهورنا الغالي والكبير: سنتأهل بإذن اللـه وسنهديهم الفوز ولدينا الرغبة بالوصول بعيداً بالبطولة ولا داعي للخوف.

معوقات
وأخيراً قال رأفت: لا يوجد لدينا معوقات بالشكل الكامل، الإدارة والقائمون على الفريق يقدمون كل ما يلزم من دعم واهتمام ورعاية، لدينا بعض النقص في بعض المراكز لم نستطع تداركها لقلة الخيارات التي بين أيدينا وهذا يخص المشاركة الآسيوية، أما محلياً فالأمور جيدة، وبكل الأحوال فريقنا يضع البطولة الآسيوية هدفاً له.

أخيراً
أشكر صحيفة «الوطن» اهتمامها ودعمها لفريق الوحدة وللرياضة والرياضيين ونأمل لها استمرار النجاح والتألق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن