شؤون محلية

السالم لـ«الوطن»: تمت إزالة كل الكتل الإسمنتية

| اللاذقية– عبير سمير محمود

أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم لـ«الوطن» تنفيذ المحافظة لتوجيهات رئيس الجمهورية بشار الأسد في اجتماعه الأخير مع الحكومة، وبيّن السالم أنه ومنذ نحو أسبوعين تم توجيه فرع مرور اللاذقية بإنهاء مظاهر اللوحات المشوهة والسيارات المخالفة وغير النظامية ونزع الفيميه وتطبيق القانون دون استثناء.
وأضاف السالم: تم التنسيق بين الجهات المختصة كافة لتنفيذ التوجيهات مباشرة على الأرض، وتم تسيير دوريات مشتركة لحفظ الأمن وتأمين الراحة للمواطنين، ومراقبة الأمور كافة لمعالجة جميع الأمور المخالفة.
وأوضح محافظ اللاذقية أنه تمت معالجة موضوع جميع الحواجز ضمن المدينة بما يناسب واقع حالة الأمن والأمان التي تعيشها المحافظة وتمت معالجة حالة أكثر من 22 نقطة وسيتم استكمال العمل أيضاً في مدينة جبلة ومختلف المناطق التي تتطلب العمل.
وشدد السالم على أن القانون فوق الجميع، واللاذقية لن تكون إلا محافظة الأمن والأمان والاستقرار.
وأشار السالم إلى أن قيادة شرطة اللاذقية قامت وفق التوجيهات بمعالجة موضوع السيارات (الفيميه، المظاهر غير القانونية، تشويه نمرة، عدم وجود نمرة، مهمات سيارات) إضافة إلى إزالة كل الإضافات والكتل الإسمنتية والكبائن، منوهاً بدور البلدية بالعمل على تنظيف هذه الأماكن وإعادة تأهيلها وتحسينها بصرياً لتعود كما كانت سابقاً».

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن