رياضة

الباش بيوك: تشرين الأقرب للدوري

| اللاذقية – محسن عمران

بعد غياب لأربعة مواسم عن ناديه الأم قضاها في أندية الوحدة وذات رأس والأصالة الأردنيين عاد اللاعب محمد باش بيوك لعرينه تشرين ليساهم مع زملائه في تحقيق الانتصار تلو الآخر والمنافسة على لقب الدوري الذي طال انتظاره، حيث يتأخر تشرين عن الجيش بفارق نقطة واحدة قبل سبع جولات من نهاية الدوري مع العلم أن الفريقين سيتقابلان في مرحلة الإياب على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية.
ويعترف الباش بيوك بأن الانسجام بينه وبين زملائه كان مفقوداً في البداية بسبب عدم جاهزيته البدنية وكان يشعر بإحراج كبير عندما يشارك في أواخر المباريات لهذا السبب ولكن متابعة الجهاز الفني بقيادة الكابتن عمار الشمالي والتمارين الخاصة التي كان يعطيها له والتشجيع المستمر له ودعم الجمهور جعله يخرج كل ما لديه ويعود إلى سابق عهده من التألق وأصبح الورقة الرابحة لفريقه باعتراف الجميع وسجل أربعة أهداف وساهم بصناعة ستة.
ويرى الباش بيوك البالغ من العمر 25 عاماً والذي يتميز بتسديد الركلات المباشرة بأن الاستقرار النفسي والمادي والإداري والفني هو السبب في النتائج الكبيرة التي يحققها الفريق والتي جعلت منه الحصان الأسود والأقرب للفوز باللقب وهذا هو طموح الجميع بدءاً من الجمهور ومروراً بالإدارة واللاعبين والداعمين وباقي الكوادر.
وعن الفرق المرشحة للفوز بالدوري قال الباش إن فرق الجيش والاتحاد والوحدة هي الفرق المنافسة لفريقه على لقب الدوري ووجود أكثر من فريق منافس يجعل من المباريات ممتعة وهذا دليل عافية على أن الكرة السورية بخير واللاعب السوري من أفضل اللاعبين ووجوده في الكثير من الدوريات العربية والآسيوية أيضاً دليل على ذلك.
وشكر الباش بيوك الذي يطمح للاحتراف مرة أخرى خارج الوطن الجهاز الفني والإداري لفريقه والإدارة والداعمين والشكر الأكبر كان للجمهور التشريني الذي يعتبره اللاعب رقم واحد وهو من أضاف للدوري نكهة مميزة وأعاد الحياة للملاعب.
كما شكر صحيفة «الوطن» للاهتمام والمتابعة الدائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن