رياضة

الجيش وتشرين والكرامة تأهلوا في كأس الجمهورية

| الوطن

انضمت فرق الجيش وتشرين والكرامة إلى ربع النهائي بعد فوزهم أمس على الحرية والنواعير والشرطة على التوالي ليبلغ عدد المتأهلين سبعة بانتظار المتأهل الثامن من لقاء اليوم الذي يجمع الطليعة مع جبلة بحماة.
وحقق الجيش فوزاً صريحاً على الحرية بثلاثة أهداف لهدف سجل للجيش سليم سبقجي هدفين متتاليين منتصف الشوط الأول، وقلص الفارق للحرية نور الدين علوش في الدقيقة 29 واستمر الجيش في أفضليته بالشوط الثاني رغم محاولات الحرية الخجولة لإدراك التعادل، حتى حسم النتيجة يوسف قلفا من ركلة جزاء منهياً المباراة بفوز الجيش 3/1.
وفي جبلة تقدم الشرطة في الشوط الأول بهدف واصل الحسين وأدرك التعادل للكرامة منتصف الشوط الثاني أنس بوطة لتنتهي المباراة إلى التعادل 1/1، فاحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي كانت من نصيب الكرامة بنتيجة 3/2.
والغريب أن الفريقين أضاعا سبع ركلات من أصل (12) ركلة والشرطة سجل ركلتين وأضاع أربعة فأي استعداد لمباراة من المتوقع أن تنتهي بركلات الترجيح؟
المباراة الأخيرة كانت بين تشرين والنواعير وجرت على ملعب الباسل وانتهت إلى التعادل 1/1، تقدم النواعير أولاً بركلة جزاء لزاهر خليل في الدقيقة 36، وأهدر تشرين الكثير من الفرص قبل أن يدرك التعادل باسل مصطفى في الدقيقة 84، في ركلات الترجيح كان الحسم لتشرين في الركلة الأخيرة التي أضاعها النواعير ففاز (5/4).

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن