رياضة

كرة الطليعة تتجه نحو شاطئ الأمان

| حماة- حمدي زكار

رويدا رويدا بدأت كرة الطليعة بالابتعاد عن مراكز القاع من خلال نتائج إيجابية حققتها بقيادة الكابتن محمد جودت الذي تولى المسؤولية في ظروف كانت صعبة جداً على الفريق الطلعاوي بعد الخسارة القاسية التي لحقت بالفريق الحموي أمام الحرية أخضر حلب، حيث كان بعدها أهم النتائج الإيجابية التعادل مع الوحدة في دمشق والفوز على حطين في عرينه وكذلك الفوز على الجزيرة في حماة ما أعطى الفريق نقاطاً أبعدته عن شبه الهبوط وزادت الجماهير ثقة أن الفريق قادر على تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية وجاءت فترة توقف الدوري بمنزلة استراحة محارب وإعادة ترتيب للأوراق لمعظم أنديتنا المحلية إن لم نقل كلها، فماذا يقول الكابتن جودت عن تجربته الطلعاوية حتى الآن وعن آماله وتوقعاته لباقي مراحل الدوري.

نبحث عن 6 نقاط
وصولنا للنقطة 30 لا يعني أننا ابتعدنا نهائيا عن شبح الهبوط وباعتقادي أننا نحتاج إلى 6نقاط من مبارياتنا المتبقية من عمر الدوري كي نصل إلى شاطئ اﻷمان المنشود لذلك نحن نعمل ما في وسعنا ولا مجال للتهاون في أي لقاء حيث ستكون البداية يوم الجمعة القادمة في حمص مع الكرامة وهو لقاء مفصلي لنا ولهم. وخلال فترة التوقف قمنا بزيادة وتكثيف الجرعات التدريبية.
وبالطبع كنت أتمنى ألا يتوقف الدوري لأننا كنا نمشي بشكل جيد فنياً ومعنوياً قبل التوقف ومع ذلك قمنا بمعالجة أخطائنا التي تعرض لها الفريق مؤخراً وحاولنا رفع الروح المعنوية للاعبين وتأهيل المصابين لأن القادم سيكون شاقاً على الجميع فدورينا طويل وسنحتاج لكل اللاعبين لذلك قمنا بتأهيل 22 لاعباً.

أنا راض عن فريقي
لماذا خرجتم من الكأس بالخسارة أمام جبلة؟
حاولت تأهيل بعض اللاعبين الشباب واختبارهم لتحمل مسؤولياتهم أمام لاعبين كبار وأمام الجمهور والحمد لله بتصوري كان الفريق جيداً رغم الخسارة أمام جبلة.
تكتيكياً الفريق مقبول وسيثمر الانضباط التكتيكي قريباً بنتائج جيدة للطليعة.
أدعو كل اللاعبين بالالتزام والانضباط داخل أرض الملعب والاهتمام بأنفسهم لرفع مستواهم ولأنه سيكون لهم مستقبل جيد ومن خلال مبارياتنا مؤخراً لاحظنا سيطرة الطليعة على أرض الملعب بشكل أكبر وتهديد اللاعبين لمرمى الخصم بشكل واضح.

كلمة أخيرة
يبقى الشكر الأكبر لجمهور نادي الطليعة الذي يؤازرنا باستمرار فنحن واجهة كرة القدم الحموية، وبرأيي الجمهور وصل مرحلة مقبولة من الوعي والتقبل لكل تغيرات الفريق والمباراة وهو يدرك بأننا نسعى لتحقيق مطلبه بأن يكون الفريق صناعة طلعاوية بالكامل ونحن قادرون بالعمل معاً على عودة الطليعة للطليعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن