رياضة

في الطريق إلى اللقب الكروي الأهم…هل سيكون فريق المحافظة حصان التجمع الأسود؟

 نورس النجار : 

كل المؤشرات والأخبار القادمة من فريق المحافظة تدل على أن المحافظة يستعد للتجمع النهائي بوتيرة عالية عبر تمارين يومية ليلية على ملعبه، والأخبار قد تكون سارة من خلال الجاهزية الكاملة للفريق وهمته العالية وإصراره، والتصريحات الصادرة سواء من مشرف الفريق أنس السباعي الذي يعود إلى التدريب بغياب مدرب الفريق غسان معتوق لالتحاقه بدورة تدريبية، أو من لاعبي الفريق وبقية كوادره رفعت السقف إلى أعلى الدرجات، فالفريق داخل إلى البطولة وعينه على اللقب الذي سيسعى إليه بكل إصرار يحدوه الحماس والجدية والجاهزية والاستعداد.
لذلك فإن التساؤل يبقى مشروعاً: هل سيكون فريق المحافظة حصان التجمع النهائي الأسود؟ وهل هو قادر على قلب الطاولة على أبرز المرشحين (الجيش والوحدة)؟
هذه الأسئلة ستبقى في الحفظ لتجيب عنها النتائج وبعدها لكل حادث حديث.
كما كل فرقنا التي استعرضنا مسيرتها في الدور التمهيدي من الدوري، نصل اليوم إلى فريق المحافظة لنستعرض نتائجه وإلى التفاصيل.

مشوار الفريق
حقق في مرحلة الذهاب 10 نقاط من فوزين وأربعة تعادلات وخسارتين سجل تسعة أهداف ودخل مرماه ثمانية اهداف.
افتتح المحافظة مبارياته بالخسارة أمام الجهاد صفر/1، ثم تعادل مع النضال 1/1 سجل هدفه أحمد كلزي د80، ثم خسر أمام مصفاة بانياس صفر/3، ثم فاز على الوحدة 2/صفر سجل هدفيه أنس بلحوس د73 وهاني الدهان د11، ثم تعادل مع الفتوة 1/1 سجل هدفه رائد كردي د42، ثم فاز على الكرامة 3/صفر سجل أهدافه هاني دهان د16 وأسعد الخضرد66 ومهند خراط د85، ثم تعادل مع النواعير صفر/صفر، ثم تعادل مع حطين 2/2 سجل هدفيه وسيم زبداني د31 ومهند خراط د64.
حقق إياباً 15 نقطة من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة وسجل 13 هدفاً ودخل مرماه خمسة أهداف، ففاز على الجهاد 1/صفر سجل هدفه أحمد جبلاق د55، ثم فاز على النضال 3/صفر سجل أهدافه أسعد الخضر د(57، 72) وأحمد كلزي د17، ثم تعادل مع مصفاة بانياس صفر/صفر، وخسر أمام الوحدة صفر/1، وكانت آخر مباراة للفريقين بعد تأجيلها لمشاركة الوحدة ببطولة الاتحاد الآسيوي، ثم تعادل مع الفتوة 1/1 سجل هدفه أركان مبيض د65، وأتبعه بتعادل آخر مع الكرامة صفر/صفر، ثم فاز على النواعير 3/2 سجل أهدافه أنس بلحوس د54 ومهند خراط د69 ومحمد قلفاط د84، ثم فاز على حطين 5/1 سجل أهدافه رائد كردي د11 ومحمد قلفاط د28 وأركان مبيض د43 وأسعد الخضر د77 وعمار السلق د85.
بالمجمل حقق المحافظة 25 نقطة من ستة انتصارات وسبعة تعادلات وثلاث خسائر، مسجلاً 22 هدفاً ودخل مرماه 13 هدفاً وجاء بالمركز الثاني بمجموعته خلف الوحدة وحمل معه إلى التجمع النهائي نقطتين.
أهداف
سجل المحافظة 22 هدفاً لأسعد الخضر أربعة أهداف وثلاثة أهداف لمهند خراط وهدفان لكل من أحمد كلزي وأنس بلحوس وهاني دهان ورائد كردي وأركان مبيض ومحمد قلفاط وهدف لكل من وسيم زبداني وأحمد جبلاق وعمار السلق.
سجل في الشوط الأول ثمانية أهداف وفي الثاني 14 هدفاً.

الإنذارات
29 إنذاراً رفعت على لاعبي فريق المحافظة فنال أسعد الخضر 5 إنذارات وعمر ريحاوي أربعة إنذارات وثلاثة إنذارات على رضوان الأزهر وأحمد كلزي وإنذاران على كل من هاني دهان وأحمد الناطور ووسيم زبداني وإنذار على كل من رائد كردي، أركان مبيض، محمد قلفاط، مصعب سواده، رائد كردي، أحمد جبلاق، عمار السلق، أنس بلحوس.
ركلتا جزاء سجلهما فريق المحافظة فنال في مرحلة الذهاب ركلة جزاء سجلها رائد كردي بمرمى الفتوة د42، وركلة جزاء بالإياب أمام حطين سجلها رائد كردي د11.
احتسبت عليه ركلة جزاء أضاعها خالد الآغا من حطين إياباً د46
حكام وملاعب
قاد مباراته أمام الجهاد محمد مطرود في ملعب تشرين، قاد مباراته أمام النضال علي عيد في ملعب المحافظة، قاد مباراته أمام مصفاة بانياس عبد الرحمن رشو في ملعب الفيحاء، قاد مباراته أمام الوحدة صفوان عثمان في ملعب تشرين، قاد مباراته أمام الفتوة حنا حطاب في ملعب تشرين، قاد مباراته أمام الكرامة عبد اللـه بصلحلو في ملعب الفيحاء، قاد مباراته أمام النواعير صفوان عثمان في ملعب المحافظة، قاد مباراته أمام حطين محمد العبد اللـه في ملعب تشرين.
إياباً قاد مباراته أمام الجهاد عبد اللـه بصلحلو في ملعب جبلة.
قاد مباراته أمام النضال شادي عصفور في ملعب المدينة الرياضية، قاد مباراته أمام مصفاة بانياس صفوان عثمان في ملعب الباسل.
قاد مباراته أمام الفتوة عبد اللـه بصلحلو في ملعب المدينة الرياضية، قاد مباراته أمام الكرامة عبد الغني أحمد في ملعب الباسل، قاد مباراته أمام النواعير عبد اللـه بصلحلو في ملعب المدينة الرياضية، قاد مباراته أمام حطين عبد اللـه العريان في ملعب جبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن