الصفحة الأخيرة

احتفالاً بعيد الجيش العربي السوري … «عرس النصر» ديو غنائي لإيناس لطوف وسومر صالح

| وائل العدس

احتفالاً بعيد الجيش العربي السوري الذي يصادف الأول من آب، يطلق الفنانان السوريان إيناس لطوف وسومر صالح أغنيتهما المشتركة يوم غد بعنوان «عرس النصر»، وهي من كلمات نبيل وزين عياش وألحان وتوزيع كفاح سلمان، وميكس وماستر حسام الريس، علماً أنهما صورا الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج مضر إبراهيم.
وقالت لطوف في تصريح لـ«الوطن»: المشاركة في هذا العمل تعني لي الكثير باعتبارها مهداة إلى الجيش العربي السوري في عيده، وأتمنى أن نكون على قدر الثقة.
وأضافت: تحمل الأغنية رسالة قوية وتمثل كل سوري نذر حياته وروحه لكرامة بلد وعزة أرض، وأنا سعيدة بمشاركة مطرب الجيش سومر صالح.
وكشفت: رغم ابتعادي كلياً عن فكرة الديو، إلا أن دعوة سومر للمشاركة في هذه المناسبة الخاصة، وهو صاحب أجمل الأغنيات الوطنية وأصدقها خلال الأزمة، إضافة إلى أن فكرة الأغنية وكل عناصر النجاح والصدق الموجود في الكلمة واللحن والتنفيذ جعلاني أقدم على هذه الخطوة التي أتوقع أن تشكل إضافة مهمة إلى أرشيف أغنياتي.
وختمت: «عرس النصر» أمل كل السوريين، ونحن من خلالها نقول إننا يد بيد إلى جانب الجيش العربي السوري نخلق نصر سورية ونعمرها بالمحبة والصدق والإيمان.
بدوره قال صالح لـ«الوطن»: منذ عام 2012 حتى عام 2017، كنت أقدم دائماً بمناسبة عيد الجيش أعمالاً وطنية تحكي عن سورية والجيش وتضحياته وانتصاراته والشهيد.
وتابع: «عرس النصر» يحمل فكرة مغايرة لما قدمته سابقاً، على اعتبار أن إيناس تشاركني الغناء فيه وهي تتمتع بصوت جميل ووطني بامتياز، وتتحدث الأغنية عن الفتاة السورية التي أصبحت تقاتل وتحارب إلى جانب الجندي العربي السوري في سبيل الوطن، وكيف تركت فرحها وأهلها وكل حياتها في سبيل أن تساند سورية وتدافع عنها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن