رياضة

مهرجان رياضي في نادي الكفر

| عبدالسلام الجباعي

بمناسبة ذكرى معركة الكفر إحدى معارك الثورة السورية الكبرى نظم نادي الكفر بالسويداء مهرجاناً رياضياً كبيراً تضمن: تكريم لاعبي النادي الفائزين ببطولات المحافظة والجمهورية في عدد من الألعاب إضافة إلى عدد من الفعاليات الأهلية والمؤسسات الرسمية الداعمة للنادي.
• جرى خلال المهرجان استعراض فرق النادي بمختلف الألعاب الممارسة وتقديم فقرات رياضية بألعاب الكاراتيه والكيك بوكسينغ والجودو والجمباز والرقص الرياضي والملاكمة والقوة البدنية والأيروبيك إضافة إلى تتويج اللاعبين الفائزين بعدد من سباقات بطولة الجمهورية للدراجات التي تستضيفها محافظة السويداء.
• رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري أشار إلى أن بلدة الكفر التي تحتفل بذكرى أولى معارك الثورة السورية الكبرى التي سجلت سفراً في تاريخ سورية تحتفل اليوم بنفس المكان بأحفاد هؤلاء الأبطال المجاهدين الذين حققوا بطولات رياضية منوها بجهود إدارة النادي للارتقاء بواقع ألعابه.
• رئيس نادي الكفر عاصم أبو سيف أكد أن المهرجان رسالة للعالم بأن الشعب السوري مستمر بممارسة نشاطاته رغم الحرب الإرهابية مبيناً لجماهير النادي والحضور أنه سيتم في الأيام القليلة القادمة البدء بتشييد مدينة رياضية على أرض نادي الكفر بكلفة 200 مليون ليرة بدعم من الاتحاد الرياضي العام.
• حضر المهرجان محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي وأمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفاً يحيى الصحناوي وقائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران وعضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث رئيس مكتب الشباب إيهاب حامد وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام طارق حاتم وفعاليات أهلية ورياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن