سورية

اللجنة الاغترابية السورية في الكويت تكرم 120 جريحاً

| الوطن

تقديراً لتضحياتهم في الذود عن حمى الوطن والتصدي للإرهاب كرمت اللجنة الاغترابية السورية في الكويت أمس 120 جريحاً من جرحى قوى الأمن الداخلي.
وأشار اللواء محمد حسن العلي مدير إدارة التوجيه المعنوي في وزارة الداخلية بحسب بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، أمس، إلى أن «التكريم اليوم لجرحى ومصابي قوى الأمن الداخلي الذين ثبتوا في ساحات العز والكرامة إلى جانب أبطال قواتنا المسلحة الذين ضحوا بدمائهم وبعض أجسادهم في سبيل عزة الوطن وكرامة أبنائه فاستحقوا بذلك كل الاحترام والتقدير».
وأضاف: إن «تضحيات الشهداء والجرحى في قوى الأمن الداخلي ستبقى مفخرة لنا في وزارة الداخلية». ولفت العلي إلى أن «المبادرة اليوم هي رسالة واضحة على تكاتف أبناء الوطن في الداخل والخارج والذي يعكس الصورة الحضارية لوطن عريق فيه نشأت أعرق الحضارات».
بدوره قال المغترب السوري في دولة الكويت ماهر بلبيسي: إن «قوى الأمن الداخلي كانت وستبقى جزءاً لا يتجزأ من بطولات قواتنا المسلحة في التصدي للإرهاب والفوضى بكافة أشكالها».
وبدوره اللواء هشام تيناوي مدير إدارة التنظيم في وزارة الداخلية ممثل وزارة الداخلية في مشروع جريح وطن، أكد أن قوى الأمن الداخلي والجيش العربي السوري في خندق واحد في التصدي للإرهاب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن