شؤون محلية

الشعار: الحكومة السورية تعمل على حل جميع مشكلات الجالية السورية في المغترب

| الوطن

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أن الحكومة السورية تعمل على حل جميع المشكلات التي تتعرض لها الجالية السورية سواء في دولة الكويت أم غيرها من الدول.
وبيّن الشعار أن اندحار الإرهاب وتحقيق الانتصار على الإرهاب وداعميه يعود إلى صمود سورية وشعبها وتضحيات جيشها الباسل وقوى الأمن الداخلي وحكمة قائدها الرئيس بشار الأسد، مشيراً إلى الإنجازات الميدانية التي يحققها الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي على الجبهات كافة.
ولفت الشعار خلال لقائه وفد اللجنة الاغترابية في دولة الكويت أمس إلى اعتزاز سورية بأبنائها في الخارج، مشيراً إلى أنها تعتبرهم رسلاً وسفراء حقيقيين في بلدان الاغتراب من خلال تمسكهم بوطنهم وإخلاصهم له، مثنياً على مبادرة الجالية السورية في الكويت بتكريم جرحى قوى الأمن الداخلي ما يؤكد تمسك السوريين بوطنهم وانتمائهم رغم الضغوط التي مورست عليهم في العديد من دول الاغتراب.
وبدورهم أعضاء الوفد ثمنوا عالياً دور قوى الأمن الداخلي وعبروا عن اعتزازهم بالصمود البطولي للشعب السوري وجيشه الباسل وقوى الأمن الداخلي والفخر بالانتصارات التي تتحقق كل يوم وأكدوا الالتزام بواجبهم الوطني والمساهمة في تقديم كل ما يلزم تجاه وطنهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن