رياضة

استقالة الشمالي من تدريب تشرين

| اللاذقية – محسن عمران

بعد نهاية مباراة تشرين والكرامة التي جرت في حمص وانتهت بتعادل الفريقين من دون أهداف خرج بعض من جمهور تشرين في الملعب عن النص ووجه الشتائم لمدرب الفريق الكابتن عمار الشمالي كما وجه اللوم والعتب الشديد لبعض اللاعبين.
الشمالي دخل غرفة مشالح اللاعبين وأعلن استقالته أمامهم وأكد تمسكه بها بعدما سمع ما سمع وشاهد ما شاهد، ولكن في طريق العودة من حمص إلى اللاذقية تجمع اللاعبون حول مدربهم وطلبوا منه العدول عن الاستقالة فوعدهم خيراً.
في اليوم الثاني اتصل الشمالي برئيس النادي وأخبره باستقالته وتم عقد اجتماع لأعضاء الإدارة بحضور بعض المحبين وتمت الموافقة على قبول الاستقالة، كما تم التواصل مع مساعد الشمالي الكابتن محمد اليوسف وطلب منه تولي مهمة التدريب لنهاية الموسم فطلب اليوسف مهلة للتفكير ونشر خبر الاستقالة على صفحات النت وقضي الأمر. ردود الأفعال تباينت بين رافض ومؤيد والرافضون يؤكدون وجود مؤامرة على الشمالي من بعض المقربين جداً منه وكان لهم دور في تحريض البعض على شتمه في مباراة الكرامة وأكدوا أنه وقع ضحية خلاف أصحاب النفوذ في النادي، أما المؤيدون فيجدون أن الشمالي قد استنفد كل ما لديه ولم يعتمد على الشبان بالشكل الكامل وكان جل اعتماده على أحد عشر لاعباً وهذا ما أدى إلى تراجع الخط البياني للفريق في المباريات الأخيرة.
الشمالي ترك الفريق في المركز الثاني خلف المتصدر الجيش بفارق 7 نقاط وأمام الاتحاد الثالث بخمس نقاط مع تبقي أربع مراحل على نهاية الدوري، فهل يحافظ بديله على المركز الثاني أم يحسن الفريق من وضعه أو يستمر الخط البياني بالانحدار؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن