رياضة

صاحب الذهبيتين في بطولة الجمهورية.. كريم أبو سمرة بطل الترياثلون

| السويداء- عبدالسلام الجباعي

كريم عدنان أبو سمرة من محافظة السويداء خلال فترة وجيزة سجل حضوراً مميزاً بألعاب القوى لسباقات الجري للمسافات الطويلة والترياثلون وذلك عبر تحقيقه العديد من البطولات على مستوى الجمهورية. ويأتي تميز أبو سمرة- 17 عاماً- لامتلاكه إرادة قوية وطموحاً كبيراً لتطوير مستواه والوصول إلى مستويات متقدمة مستفيداً من تشجيع مدربيه وأسرته وحبه للرياضة.
أبو سمرة أكد أنه بدأ منذ سنوات طفولته بممارسة السباحة وفاز من خلالها بالعديد من بطولات المحافظة واستفاد منها مع موهبته بالجري ليتوجه قبل نحو عام لممارسة الترياثلون فضلاً عن مشاركته ضمن صفوف منتخب السويداء لألعاب القوى بسباقات الجري للمسافات الطويلة.
وأضاف أبو سمرة: أنه شارك ببطولة آسيا بتايلاند لألعاب القوى في العام الحالي وجاء سابعاً في مركز دون التوقعات نتيجة ظروف صحية أثرت فيه إضافة إلى ضعف التحضير للبطولة مشيراً إلى أنه يملك طموحاً كبيراً في الوصول إلى العالمية في الترياثلون.
مدرب ألعاب القوى غسان الحلبي أشار إلى أن اللاعب أبو سمرة لديه المقومات الكافية ليكون بطلاً رياضياً متميزاً في حال تأمين الدعم والمستلزمات اللازمة له بشكل جيد نظراً للمستوى المهاري العالي الذي يقدمه في ألعاب القوى. على حين اعتبر المدرب سماح الشومري أن أبو سمرة خامة واعدة يجب دعمها لتكون مشروع بطل رياضي وطني.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن