رياضة

اليوسف: لهذه الأسباب تراجعت نتائجنا

| اللاذقية– محسن عمران

قال مدرب كرة تشرين الكابتن محمد اليوسف إن فريقه قدم موسماً استثنائياً في كل شيء على صعيد النتائج أو الأداء وكان ومازال منافساً قوياً على اللقب ولكن المباريات الأخيرة شهدت انخفاضاً في الخط البياني للفريق على مستوى النتائج فخسر مع الكرامة في الكأس وتعادل مع حطين والشرطة والكرامة في الدوري ويعود السبب في ذلك للضغط النفسي الكبير الذي تعرض له الفريق من البعض الذي لا يعرف سوى لغة الفوز، إضافة لغياب قلب الفريق محمد مرمور مع المنتخب الأولمبي وعودته مصاباً فخرج من لعبة حطين ولم يشارك مع الشرطة وشارك في مباراة الكرامة وهو لم يشف تماماً بناءً على طلبه حتى لا يتهم بأنه يفضل المنتخب على النادي.
وأضاف اليوسف: إن عدم وجود اللاعب البديل الكفؤ على دكة الاحتياط كان سبباً رئيسياً فلعبنا معظم مبارياتنا بنفس التشكيلة عكس الفرق المنافسة التي تمتلك فريقاً آخر على دكة البدلاء.
وأكد اليوسف أيضاً أن الظلم الذي تعرض له فريقه هذا الموسم والعقوبات المادية ونقل المباريات خارج الأرض وتأجيل مباريات الفرق المنافسة كان له دور كبير في تراجع النتائج، وتمنى أن يتم وضع ضوابط وقوانين لكل هذه الأمور في الموسم القادم حتى تتحقق العدالة بين جميع الفرق المنافسة.
ولم يفقد اليوسف الأمل وأكد أنه وفريقه متمسكون باللقب وسيكافحون حتى الدقيقة الأخيرة للفوز فيه رغم فارق النقاط مع الجيش وتمنى من الجميع أن يقفوا مع الفريق يداً واحدة لأن تشرين هذا الموسم شكل آخر عن كل المواسم.
وأعلن مدرب كرة تشرين الكابتن عمار الشمالي استقالته بعد نهاية مباراة فريقه مع الكرامة والتي انتهت بالتعادل السلبي وأخبر لاعبيه في غرفة المشالح بها قبل أن يضغط عليه اللاعبون أثناء عودتهم من حمص ويعدهم بالتروي بها ولكن الشمالي أكد لنا إصراره عليه مع عدم صدور أي شيء رسمي حتى الآن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن