رياضة

حيدر جبلة: مباراة الشرطة ستكون مباراة العبور إلى بر الأمان

| جبلة – خالد عكو

بعد أن سجل لاعب جبلة الواعد حيدر محمد هدفاً بأسلوب الكبار بعد دخوله بخمس دقائق مباراة فريقه مع الجزيرة يوم الثلاثاء الماضي عندما عالج «على الطاير» مرتدة من الدفاع مسدداً إياها بقوة هدف المباراة الوحيد، بات الحيدر محط أنظار وتفاؤل جماهير جبلة وخاصة أنه قدم أداء طيباً في مباراة حطين.
«الوطن» تابعت معه في هذه العجالة فقال:
حقيقة نحن نادمون على التفريط في نقاط مباراتنا الماضية باللاذقية أمام جارنا حطين، حيث كانت الظروف مواتية للفوز في ظل الدعم الجماهيري الكبير الذي لحق بنا إلى ملعب المباراة، وأيضاً في ظل سيطرتنا على معظم أجواء الشوط الثاني من المباراة، ولكن للأسف لم يحالفنا الحظ بتسجيل أكثر من هدف فخسرنا.
في الشوط الأول لم نلعب كما ينبغي وربما حساسية لقاء الديربي هي من فرضت نفسها علينا وفي الشوط الثاني لازمنا الحظ العاثر فأضعنا عدة فرص، وحالياً تركيزنا منصب على مباراة الشرطة القادم من دمشق والذي خسر مباراته الماضية أمام الفتوة.
المباراة القادمة مهمة ومصيرية للبقاء في دوري الأضواء، لاعبونا مصممون جداً على الفوز ونعد الجمهور به كما وعدنا الكادر الفني والإداري بذلك وستكون المباراة بمنزلة العبور إلى بر الأمان، ونشكر الإدارة التي لم تبخل علينا بالدعم وقدمت لنا الرواتب والمكافآت وكل ما يلزم كما نشكر الطاقم الفني الذي مدنا بخبرته بالتعليمات اللازمة لتجاوز عقبة المباراة القادمة.
وعند سؤاله عن هدفه المميز الذي أحرزه على الجزيرة أجاب: هذا الهدف أعدّه انطلاقة لي، ولي الشرف أن أسجل هدف الفوز لفريقنا في مباراة مهمة كهذه، وفوزنا أتى نتيجة لتضافر جهود جميع اللاعبين الذين لم يقصروا كما الطاقم الإداري والفني.
وعند سؤاله أيضاً عن سبب دخوله كبديل في المباريات أجاب: مازلت في طور استعادة لياقتي البدنية لكوني عائداً من إصابة وأتمنى أن أمثل بدخولي الورقة الرابحة التي تفيد الفريق، وحين مشاركتي أفعل ما علي وأنفذ تعليمات الكابتن عبد الحميد الخطيب والكابتن رفعت الشمالي فأنا رهن إشارتهما.
وأخيراً أفتخر اللاعب بجمهور جبلة وقال: إنني أفتخر جداً بجماهير هذا النادي المحبة التي تلحق بنا أينما ذهبنا وتشجعنا بالآلاف وتقف بجانبنا إن كنا نلعب بشكل جيد حتى ولو كنا خاسرين، وأتمنى من كل قلبي أن نفرح قلب جماهيرنا المحبة بالنقاط الثلاث أمام الشرطة ونرد دين مباراة الذهاب المجنونة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن