رياضة

المرجانة لـ«الوطن»: اعتذاري بسبب الإصابة ولا أتوقع نتائج جيدة للمنتخب

| الوطن

ترك اعتذار لاعب سلة الجيش رامي مرجانة عن متابعة تحضيرات منتخب رجال السلة الكثير من إشارات التعجب والاستغراب من عشاق اللعبة لكونه من اللاعبين المتميزين الذين كان يعول عليهم المدرب كثيراً خلال رحلة المنتخب في النهائيات الآسيوية التي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت.
«الوطن» التقت المرجانة وأجرت معه الحوار التالي:

ما سبب اعتذارك عن المنتخب وهل صحيح أنها نتيجة لسوء علاقتك مع المدرب الصربي؟
لا، أبداً لا يوجد أي شيء بيني وبين المدرب الصربي نيناد، لكن إصابتي قد تجددت، ولم أعد أستطيع تقديم شيء جديد للمنتخب، وقد تقدمت بطلب رسمي وتمت الموافقة على اعتذاري من الجهاز الفني واتحاد السلة.

هل صحيح أنك نادم على التوقيع لسلة الجيش بعد تغيير الكوتش هيثم جميل؟
حققنا الموسم الماضي لقب بطولة الدوري بعد رحلة صعبة، وقد جددت عقدي مع سلة الجيش لموسم آخر، أما بخصوص ندمي للتوقيع فلا يوجد شيء من هذا، وإنما هو عتب لأن الكوتش هيثم يستحق أن يبقى مدرباً للفريق، وخاصة بعد الإنجاز الصعب الذي حققه لسلة الجيش، وهذا ليس تقليلاً من المدرب الجديد للفريق الكابتن عصام حشمة.

ماذا تتوقع للمنتخب من نتائج في النهائيات المقبلة؟
بداية الأمر كنت أتمنى أن أكون مع الفريق في هذا الاستحقاق القاري المهم، لكن لعنة الإصابات حرمتني من ذلك، وأتوقع أن تكون النتائج متواضعة بسبب الأسلوب القديم غير المحترف والطريقة السيئة التي تمت بالتعامل مع اللاعبين من المدرب.

ماذا ينقص سلة الجيش للمحافظة على لقبها الموسم المقبل وهل كان تغيير المدرب مناسباً؟
لا بد لأي فريق يرغب في المحافظة على لقبه أن يخضع لمعسكرات وتحضيرات مستمرة، وأن يلعب مباريات قوية، أما بالنسبة لتغيير المدرب فهذا القرار يخص القائمين على الفريق.

هل صحيح أنه تم الحديث معك من أجل العودة لسلة الجلاء الموسم المقبل؟
هذا الكلام صحيح تم التحدث معي من بعض المحبين بنادي الجلاء من أجل عودتي قبل أيام قليلة، لكني اعتذرت بسبب ارتباطي مع سلة الجيش لموسم جديد.

أثناء وجودك بحلب مؤخراً تم الحديث معك من أجل التوقيع لسلة الاتحاد؟
نعم تحدث معي بعض القائمين على اللعبة بسلة الاتحاد من أجل أن ألعب الموسم المقبل ضمن صفوفهم، لكني وجدت الظروف غير مناسبة ورغبت في البقاء مع الجيش.

هل ستكون مع المنتخب في تصفيات كأس العالم المقبلة أم إن اعتذارك بشكل دائم؟
لا طبعاً سأكون مع المنتخب، وفي أي استحقاق في حال شفيت من إصابتي وهذا ما أتمناه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن