ثقافة وفن

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد باسم ياخور … تيم حسن يغازل زوجته أمام الملايين.. وهيا مرعشلي تواجه التصريحات الملفقة

| وائل العدس

تميز الأسبوع المنصرم باحتوائه مواضيع جديدة لم يسبق أن طرحت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع نشاط غير مسبوق لعدد من النجوم على غير العادة، وإلى التفاصيل:

عيد سعيد
تلقى النجم السوري باسم ياخور العديد من المعايدات من زملائه بمناسبة عيد ميلاده تزامناً مع وصوله إلى تونس للمشاركة في مسلسل «الواق واق».
فكتبت شكران مرتجى: «اليوم عيد ميلاد أخي وصديقي النجم باسم ياخور، كل عام وأنت متألق وناجح وذكي ومجتهد وشغوف بعملك، كل عام وأنت صديقي الصدوق».
بدورها قالت ديمة الجندي: «كل سنة وأنت سالم وغالي بسوم الرائع، والعمر كلو يا رب بصحة وسعادة ونجاح وفرح ويخليلك عيلتك الحلوة».
أما ليليا الأطرش فقالت: «كل عام وأنت بألف خير باسم الغالي الراقي».
وكذلك هنأ المخرج سيف الدين سبيعي صديقه فقال: «إن شاء اللـه هابي بيرثداي باسم بيك… عقبال المزيد من النجاحات والخير والحب.. بيلبقلك».
وقال فادي صبيح: «كل عام وأنت الأمير.. كل عام وأنت الأكثر عفوية.. كل عام وأنت الفطري غالباً.. كل عام وأنت وعائلتك وأهلك بألف ألف خير.. عقبال العمر الطويل يارب، باسم اشتقنالك».

عين زرقاء
نشرت النجمة السورية شكران مرتجى صورة جديدة ظهرت فيها مرتدية قلادة زرقاء على شكل «عين»، وكتبت تعليقاً: «العين اللي برقبتي إكسسوار، والذي يفهم العين تحرسه، والذي للأسف لا يفهم العين تطرقه، اللـه وكيلكم لقيتها بالمحل بتونس اشتريتها.. حبيتها، هي هي الحكاية».

تصريحات ملفقة
نشرت إحدى الصفحات على الفيسبوك تصريحات ملفقة على لسان الممثلة السورية هيا مرعشلي عن الزواج والمساكنة والعادات والتقاليد.
لكن النجمة الشابة نشرت فيديو أوضحت فيه أنها لم تدل بأي تصريح حول هذه المواضيع، مشيرة إلى أنها عادة لا تتحدث إلا بالشأن الفني وأن كل ما نشر على لسانها كاذب.

أمام الملايين
أعاد النجم السوري تيم حسن نشر صورة تجمعه بزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني كانت نشرتها مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.
وبتعليقه على الصورة التي جمعتهما في آخر رحلة لهما إلى فينيسيا، تغزل بعروسته أمام الملايين وكتب: «حبيبتي».

فيديو نادر
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادراً وقديماً للفنان اللبناني وائل كفوري وهو يغني برفقة والده.
الفيديو يظهر كفوري عندما حل ضيفاً على برنامج «ساعة بقرب الحبيب» الذي كان يقدمه الإعلامي طوني خليفة، وفي سياق الحلقة يدخل والده على الإستديو ويغني معه موالاً وأغنية عن الفرق بين الجيلين.

سبع سنوات
شاركت الفنانة اللبنانية أمل حجازي متابعيها بصورة قديمة تعود إلى طفولتها، وبالتحديد حين كانت تبلغ من العمر سبع سنوات، وعلقت: «صورتي في السابعة من عمري، الطفولة البريئة، الطفولة الجميلة».
إشارة إلى أن آخر أعمال حجازي كان كليب أغنية «ده حبيبي»، الذي صوّرته مع المخرج فادي حداد.

أحدث إطلالة
شاركت الفنانة اللبنانية ديانا حداد متابعيها صورة من آخر إطلالاتها ظهرت فيها وهي ترتدي بلوزة منقوشة بالورد الملون، وتنورة لونها أسود، وتألقت بتسريحة شعر انسدل على وجهها فظهر منه جزء بسيط، وعلقت: «أنا كبيرة بعين نفسي، بعض عيون الناس لا تهمني نهائياً».
إشارة إلى أن حداد طرحت مؤخراً أغنية «نايمة بالعسل» على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها «يوتيوب»، من إخراج نهلة الفهد، وتم تصويره في مناطق متعددة في جورجيا.

عينان عسليتان
كشفت الممثلة المصرية مي عز الدين عن لون عينيها الحقيقي بناء على طلب الجمهور، حيث أكدت أن لون عينيها هو العسلي.
واللافت أنها طلبت من جمهورها ألا ينصحها بالظهور بلون عينيها الحقيقي لأنها تعشق وضع العدسات اللاصقة ولن تتخلى عنها.

خبر كاذب
انتشرت خلال الأيام السابقة أخبار عن نية الممثلة المصرية نبيلة عبيد إعلان خطبتها على شاب، فأثار الخبر جدلاً واسعاً، قبل أن تخرج عن صمتها نافية هذه الأخبار مؤكدة أن هذا الخبر عار تماماً من الصحة.
وقالت إن مصر تمر بفترة عصيبة وتدهور اقتصادي وتفشي الإرهاب، وأن تلك الأمور والأحوال لا تشجع أحداً ولا حتى الشباب على الإقدام على الزواج.
ووجهت كلمة لمن يروجون تلك الشائعات لوسائل الإعلام، أن يدققوا معلوماتهم، وأن يرحموها من سيل الشائعات التي تلاحقها وتعكر عليها صفو حياتها.
شقيت ثوبي

هاجمت الفنانة الكويتية شمس منتقدي ألبومها الجديد «شقيت ثوبي» الذي أطلقته أخيراً وكتبت: «من بعد ما أعلنت عن «شقيت ثوبي» والعقليات الرخيصة تهاجمني بسبب تفكيرها السطحي من دون ما يعرفون شنو القصد من الأغنية».
وأضافت: «يا كثر الكذب إلي في عالمنا، يريدوا في الفن كذب، في السياسة كذب، في الدين كذب، في الطب كذب، في كل شيء كذب».

بين الأذية والجنون
ردت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم على صفحة «شرطة المشاهير» على الفيسبوك بعدما علقت على صورتها وهي في المستشفى قائلةً: «سلامة قلبك، بس وينو صدرك؟».
فكتبت: «أنا شايفة ناس واطيين بس متل هيدا مني شايفة، ولا صفحة هيك تصرّفت، ومع احترامي للكل بس لأنو رفيقها يللي بيكره الكل بيقبض منها وبينفذلها طلباتها».
وختمت: «قبلي كتار وإجى دوري، هلق حقك دولار، بالقليلة صدري طبيعي ومنو بيقرف معمول غلط متل يللي باعتتك ومنا تاركة حدا من شرها، بس هي دير الصليب ما بيقبل فيها لأن مرضها منو الجنون، مرضها الأذية».
بوست ديني

انتقدت الفنانة اللبنانية مادلين مطر البعض الذين يتحولون إلى دعاة في الدين على مواقع التواصل الاجتماعي ويصححون للناشطين آراءهم بعدما يعتبرونها خاطئة.
وكتبت: «يا لطيف شو بيصير ع صفحاتنا لما نحط بوست ديني كيف فجأة الكل بيتحول لمدرسين دين وبيصيروا بدن يصلحوا معلوماتنا الدينية اللي برأيهم خاطئة!».

شائعة الانتحار
بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت حول محاولة الفنانة اللبنانية مي حريري الانتحار، وتبين لاحقاً أنها شائعة وما أحدثه الخبر من ردود فعل، والذي تردد لاحقاً أنه محاولة ترويج لكليبها عادت إلى التواصل مع معجبيها بعدما كانت بعيدة لأيام وحتى إنها لم تكن ترد على هاتفها، ونشرت صورة أولى لها بعد خبر الانتحار، وعلقت: «اشتقت إليكم جميعاً».
وبعد صمت لأسبوع عادت واختارت أن تخاطب جمهورها في تسجيل صوتي قالت فيه: «أنا بخير والحمد لله، بعض الناس فكروا انو عاملة بروباغندا وأن هدفي الشهرة، كان هناك ردود أفعال سلبية وأخرى إيجابية كالعادة، وما أريد أن أقوله هو أنا لا أنتحر لأنني مؤمنة، وما تم تداوله عن خبر انتحاري غير حقيقي ومجرد شائعة».
وتابعت: «لكنني دخلت المستشفى وخضعت للفحوصات، لأنني كسائر البشر يمكن أن أمرض، خصوصاً بسبب الطقس الحار الذي يسيطر على لبنان حالياً، والذي يمكن أن يعرضنا للتسمم أو لضربة شمس».

رسالة عاطفية
نشرت المغنية ومصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام، رسالة ملأى بالعواطف لابنها البكر بروكلين، قالت فيها: «نحن جميعاً فخورون جداً بك بروكلين وبالنتائج المذهلة التي حققتها وانتقالك خارج الكلية». وأضافت: «نحن نحبك كثيراً وسوف نفتقدك ».
تسببت صياغة رسالتها باللغط للعديد من المتابعين الذين علقوا على أن بروكلين سينتقل إلى الجامعة وليس إلى الثانوية وأن جملة فيكتوريا توحي بأنه ذاهب إلى المدرسة الثانوية.

جدل واسع
يبدو أن المغنية تايلور سويفت ستفرج عن مفاجأتها الكبيرة للجمهور قريباً جداً، فبعد أن حجبت قسراً صورها ومنشوراتها عن جميع صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت جدلاً واسعاً بفيديو جديد وغير متوقع.
وفي التفاصيل نشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو قصيراً يظهر من خلاله حيوان مفترس يحرك ذيله بأسلوب مخيف من دون أن تترك عليه أي تعليق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن