رياضة

الدوري الأوروبي: اليونايتد علامة كاملة وشباك نظيفة

| الوطن

اختتمت الجولة الثانية من الدوري الألماني بلقاء متأخر أمس بين هانوفر وشالكه على حين انتهت مباراة لايبزيغ وفرايبورغ 4/1 وكان دورتموند حافظ على الصدارة بفارق الأهداف عن البايرن وهامبورغ بعد فوزه في وقت متأخر مساء السبت على ضيفه هيرتا برلين بهدفين مقابل لا شيء.
في الدوري الفرنسي اختتمت المرحلة الرابعة مساء أمس بلقاء متأخر بين موناكو ومرسيليا على حين انتهت مباراة غانغان وستراسبورغ 2/صفر وإنجيه مع ليل 1/1، وفي مباريات السبت تعادل نانت مع ليون سلباً وفاز بوردو على تروا 2/1 وتولوز على رين 3/2 وإيميان على نيس 3/صفر وديغون على مونبيلييه 2/1 وكان على ميتز 1/صفر.
في الدوري الإيطالي قلب الإنتر تخلفه أمام روما بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف يوم السبت بعد مباراة عرفت معاندة الحظ لروما، وخسر بينفينتو أمام بولونيا صفر/1 وجنوا أمام اليوفي بهدفين لأربعة علماً أن حامل اللقب تأخر بعد سبع دقائق بهدفين مقابل لا شيء.
في الليغا لعب ريـال مدريد في وقت متأخر أمس بمواجهة ضيفه فالنسيا وخيتافي مع إشبيلية وإيبار مع بلباو وإسبانيول مع ليغانيس، وكانت مباريات السبت شهدت فوز برشلونة على ضيفه ألافيس بثنائية ليونيل ميسي الذي أهدر ركلة جزاء أيضاً، كما أن الأخشاب حرمته من تسجيل الهاتريك.
وتغلب أتلتيكو مدريد على مضيفه لاس بالماس 5/1 وجيرونا على ملقه 1/صفر وتعادل ليفانتي مع ديبورتيفو 2/2.
في الدوري الإنكليزي حافظ مانشستر يونايتد على الصدارة بالعلامة الكاملة والشباك النظيفة بفوزه الصريح على ليستر في المباراة المتأخرة يوم السبت بهدفين مع ركلة جزاء ضائعة بددها البلجيكي لوكاكو الذي سجل ثلاثة أهداف لليونايتد في أول مباريتين.
أمس اختتمت المرحلة الثالثة بأربعة لقاءات عرفت النتائج التالية:
تشيلسي × إيفرتون 2/صفر، بروميتش × ستوك صفر/صفر، ليفربول × آرسنال 4/صفر، توتنهام × بيرنلي 1/1.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن