سورية

مــــن أجـــل فــــرض حـــــوار سيــــــاسي…نداء من «العمل الوطني» لقوى معارضة وأحزاب مرخصة لاجتماع اليوم

وجهت «هيئة العمل الوطني الديمقراطي في سورية» أمس نداء عاجلا لقوى سياسية معارضة في الداخل ولأحزاب مرخصة للاجتماع اليوم وإصدار نداء عاجل لفرض طاولة حوار سياسي لإنقاذ سورية.
وجاء في نداء «هيئة العمل» الذي جاء تحت عنوان «نداء عاجل لإعداد طاولة حوار سياسية لإنقاذ سورية»: أنه «تمت دعوة كافة الفعاليات السياسية إلى لقاء للتشاور يوم الأربعاء الساعة الرابعة مساء في مكتب هيئة العمل الوطني الديمقراطي في دمشق – البحصة بتاريخ 22/7/2015».
وأوضحت الهيئة في النداء الذي نشرته في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنها «ستطرح على الأطراف المجتمعة أهمية وضرورة إصدار نداء عاجل لفرض طاولة حوار سياسي على الأطراف، خصوصاً أن الاتفاق في فيينا حول النووي الإيراني يمكن أن يكون مؤشراً هاما على إمكانية انجاز تسويات سياسية كبرى عبر طاولة الحوار».
وشملت القوى التي وجهت «هيئة العمل» النداء لها كلاً من «هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي، جبهة التغيير والتحرير، ائتلاف طريق التغيير السلمي، منبر النداء الوطني، حزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية، حزب الشباب الوطني السوري، حزب الشعب، حزب التنمية، الحزب الشيوعي الموحد، حزب سورية الوطن، حزب التضامن، حزب التضامن العربي الديمقراطي، حركة البناء الوطني، لجنة متابعة الحوار، الكتلة الوطنية، ائتلاف قوى التكتل الوطني الديمقراطي، الحزب الديمقراطي السوري، حركة سلام ومجد سورية، حركة شمرا، التيار الثالث من أجل سورية.
وأملت هيئة العمل «من الجميع إعلاء المصلحة الوطنية وتلبية الدعوة لأن هذه الدعوة ملك لكافة القوى التي ستصنع النداء من أجل مصلحة سورية…».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن