الأولى

«نسور قاسيون» يتوعدون «الكنغارو» في إياب الملحق الآسيوي اليوم

| محمود قرقورا

ستكون جماهير الكرة العالمية عموماً والسورية والأسترالية خصوصاً، على موعد مع مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، بداية من الثانية عشرة ظهر اليوم، بين منتخبنا الأول بكرة القدم ونظيره الأسترالي في سيدني، برسم إياب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم بنسختها الحادية والعشرين على الأراضي الروسية الصيف القادم.
وانتهت مباراة الذهاب قبل خمسة أيام، بالتعادل بهدف لمثله، وللحسم في مباراة اليوم لا بد لمنتخبنا من التسجيل إذا أراد الاستمرار والوصول إلى الملحق النهائي لمواجهة ممثل أميركا الوسطى والشمالية (الكونكاكاف) الذي سيعرف فجر الغد وهو يدور في فلك منتخبي بنما وهندوراس.
ووفق نظام الفيفا فإن التعادل السلبي لا يفيدنا بينما التعادل 1/1 يسير بالمباراة نحو التمديد وركلات الترجيح، والتعادل 2/2 وما فوق، يكفي منتخبنا للتأهل.
ويعاني منتخب سورية في مباراة اليوم جملة غيابات لكن هذه المعضلة واجهته في أكثر من مباراة وخصوصاً في الآونة الأخيرة، واستطاع «نسور قاسيون» المضي نحو شاطئ الأمان بفضل التناغم والانسجام، وأشار مدرب منتخبنا الوطني أيمن الحكيم إلى ذلك وطمأن الجماهير السورية بأن البدلاء سيكونون على قدر المسؤولية.
وجرت تحضيرات المنتخب السوري في أستراليا على قدم وساق وكان هناك استقبال حافل لأفراد البعثة من السفارة والجالية السورية هناك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن