رياضة

إدارة نادي الكرامة تكرم الموهوب أحمد النقري

 حمص- هاني سكر : 

كرم رئيس نادي الكرامة فيصل الدربي اللاعب الموهوب أحمد النقري بعد فوزه ببطولة الجمهورية للناشئين بلعبة التايكواندو هذا العام وببطولة الجمهورية للأشبال العام الماضي علماً أن اللاعب موجود أيضاً ضمن فريق الأشبال لكرة السلة.
الظاهرة المميزة بقضية اللاعب هي أنه نجل أحد أقدم مشجعي الكرامة والعضو النشيط دائماً داخل النادي الطبيب عماد النقري علماً أن شقيقيّ أحمد وهما محمد ونور يتمرنان أيضاً مع فريق صغار السلة بالكرامة إلى جانب التزامهما بلعبة التايكواندو ويستعدان للمشاركة ببطولة الجمهورية للصغار بطرطوس التي ستقام الشهر القادم إضافة لاهتمام الأولاد الثلاثة بالموسيقا وعزف كل من أحمد ومحمد على آلة العود ونور على آلة الكمان.
وتم تكريم النقري بحضور عم اللاعب ومدربه تمام النقري إضافة لأعضاء مجلس الإدارة ملاذ السباعي وبرهان قبق وفرحان النجار المشرف على الألعاب الفردية في النادي. ويأتي هذا التكريم ضمن خطة الإدارة للاهتمام بالمواهب الواعدة من أجل إعادة رفع اسم الكرامة في مختلف الألعاب، على حين يرى والد اللاعب عماد النقري أن دفع أبنائه نحو قطع خطوات بالمجال الرياضي هو تأدية للرسالة كما أدى غيرنا سابقاً هذه الرسالة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن