سورية

تواصل الإدانات للعدوان الإسرائيلي على سورية

| وكالات

تواصلت الإدانات العربية أمس للاعتداء الإسرائيلي الأخير على الأراضي السورية والأجواء اللبنانية، وأكدت أنها تأتي نتيجة الضربات التي تلقاها الإرهاب في سورية.
وبحسب وكالة «سانا» للأنباء، استنكرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن في بيان لها، بشدة هذا العدوان وقالت: «إن هذا العدوان السافر للكيان الصهيوني يأتي نتيجة طبيعية لما تواجهه التنظيمات الإرهابية من تقهقر في صفوفها بسبب الضربات الموجعة التي تتلقاها من الجيش العربي السوري الباسل، كما يأتي ضمن محاولات كيان العدو لثني الجيش العربي السوري عن مواصلة الحرب ضد العصابات الإرهابية المتطرفة ذراع «إسرائيل» في المنطقة».
وشددت على حق سورية القانوني في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية بكل الوسائل الممكنة.
وكان العدو الإسرائيلي أطلق عدة صواريخ الإثنين من داخل الأراضي المحتلة سقطت في أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق واقتصرت الخسائر على الماديات.
بدوره قال النائب اللبناني السابق أميل لحود في بيان: «إن هذه الاعتداءات تؤكد مجدداً الحاجة إلى المقاومة التي تواصل الدفاع عن لبنان وأرضه وسيادته وأجوائه التي تستباح من طائرات العدو الإسرائيلي»، مشدداً على أن الصورة الإستراتيجية التي ترسم ملامح التحولات القادمة في المنطقة تؤكد انتصار محور المقاومة في سورية ولبنان والعراق بعد دحر الإرهابيين.
على حين أكد رئيس اللقاء التضامني الوطني في لبنان في تصريح له أن من حق سورية الرد على العدوان الإسرائيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن