رياضة

فوز دراماتيكي لشبابنا وغداً مباراة الصدارة

| الوطن

قلب منتخبنا الشاب خسارته أمام منتخب فلسطين 1/2 عصر أمس إلى فوز صاعق 3/2 في الوقت بدل الضائع من المباراة محققاً فوزاً هو بأمس الحاجة إليه.
وسارت المباراة رتيبة، بينما أشعل منتخبنا مجرياتها في الشوط الثاني من خلال سيطرته وفرصه المتتالية، لكن الأخطاء الدفاعية وضعت المنتخب الفلسطيني في المقدمة، قبل أن تتدخل دقائق المباراة في وقتها بدل الضائع لمصلحة منتخبنا الذي أحرز فيها هدفي الفوز.
وأحيا منتخبنا آماله بصدارة المجموعة والانتقال إلى النهائي شريطة فوزه على الأردن غداً في الساعة السادسة في ختام مباريات التصفيات التي تستضيفها عمان العاصمة الأردنية، وذلك بعد تعادل منتخب الاردن مع إيران بلا أهداف، وستلعب غداً إيران مع فلسطين وقد فقدت الأخيرة كل حظوظها بعد خسارتيها أمام الأردن صفر/2 وسورية 2/3 على التوالي.
ويملك منتخبنا في رصيده أربع نقاط، وبات عليه لزاماً الفوز على الأردن التي تملك الرصيد نفسه ليتصدر المجموعة أما في حال التعادل فلن يكون موقفنا مريحاً لأننا سنهبط إلى المركز الثالث بفارق الأهداف وخصوصاً أن إيران مرشحة للفوز على منتخب فلسطين.
والخبراء المتابعون لمنتخبنا أشادوا بعناصره الجيدة ومواهبه المتميزة، كما أشادوا بالأداء الجيد الذي يقدمه، لكنهم وضعوا العديد من الملاحظات حول الأداء الدفاعي وهي برسم مدربنا على أمل أن يتم إصلاح ما يمكن إصلاحه قبل مباراة الحسم الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن