شؤون محلية

مشاريع خدمية بـ92 مليون ليرة في حمص

| حمص- نبال إبراهيم

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حمص يوم أمس على إعادة تأهيل عدة مدارس في حي الوعر و بعض أحياء المدينة وعلى ترخيص رياض أطفال في الريف و تنفيذ عدة مشاريع خدمية وصيانة وإصلاح طرقات بقيمة 92 مليون ليرة سورية، إضافة إلى تعديل موازنات بعض الوحدات الإدارية وإجراء تحويل صفة بعض الشوارع إلى تجاري.
وبين عضو المكتب التنفيذي في مجلس محافظة حمص لـ«الوطن» ياسر إبراهيم أن المكتب التنفيذي وافق على إجراء صيانة وإعادة تأهيل 6 مدارس في حي الوعر و بعض أحياء المدينة بقيمة مالية تتراوح بين 13.5 مليوناً و 24.300 مليون ليرة سورية وصادق على منح تراخيص رياض أطفال لقريتي الحراكي وعين الخضرة.
كما وافق على تنفيذ عدة مشاريع صرف صحي في قرية الصيادية بقيمة 28 مليون ليرة سورية وفي بلدية المشتاية بقيمة 20 مليون ليرة سورية وفي قرية الجعفريات بتكلفة 8 ملايين ليرة سورية.
ولفت إبراهيم إلى أن المكتب التنفيذي صدق مشروع إعادة تأهيل طريق عام تل الصفا -شحطة- الحي الشمالي في ريف حمص الغربي بقيمة مالية 27 مليون ليرة سورية وإصلاح صيانة عدة شوارع بمدينة المخرم في الريف الشرقي بمبلغ مالي إجمالي 8 ملايين ليرة سورية.
وبين أن المكتب وافق على إجراء تعديل على موازنات بعض الوحدات الإدارية منها بلدتا رباح ونعرة! وصدق على محضر ضبط المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حمص رقم 22\2 المتضمن اعتماد معامل للشوارع المسموح فيها التحويل إلى صفة تجاري وفق محضر ضبط المكتب التنفيذي رقم 40/4 من أجل تحديد رسم مقابل التحسين لهذه الشوارع بحسب الأسعار الرائجة لكل شارع.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن