الأولى

في الدوري الكروي..فوز صريح للشرطة وتعادلان مزعجان

ضحك الشرطة كثيراً في افتتاح مباريات التجمع النهائي للدوري الكروي بعد فوزه الساحق على مصفاة بانياس بأربعة أهداف بيضاء وتصدر القائمة بعد تعادل الجيش مع المجد سلباً والوحدة مع المحافظة بهدف لمثله.
وتصدر الشرطة الترتيب بخمس نقاط يليه الوحدة والجيش بأربع ثم المحافظة بثلاث والمجد بنقطتين وأخيراً مصفاة بانياس بنقطة واحدة.
وانتهى الشوط الأول في المباريات الثلاث عقيماً وسلبياً أداء ونتيجة، وبقيت مباراة الجيش مع المجد على حالها حتى النهاية دون أن يتمكن الفريقان من رفع الأداء والمستوى، على حين ارتفع الأداء في شوط المباراة الثاني للوحدة والمحافظة فسجل علي دياب للوحدة أولاً د65، وعادله محمد قلفاط للمحافظة د85، وبذلك فقدت الفرق المتعادلة نقاطاً مؤثرة وخصوصاً فريقي الوحدة والجيش، أما الشرطة فقد بسط نفوذه على كامل الشوط الثاني من المباراة مسجلاً أربعة أهداف تناوب عليها خالد عكلة د49، وسيم بوارشي د52، واصل الحسين د67، واللاعب البديل عمر مشهداني د93، وتأثر فريق مصفاة بانياس بطرد مدافعه عبد القادر بودقة د42، لبصقه بوجه خصمه. وتقام مباريات الجولة الثانية عصر الأربعاء القادم، فيلتقي مصفاة بانياس مع المحافظة والوحدة مع الجيش والشرطة مع المجد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن