رياضة

لجنة الصحفيين الرياضيين تعلن أسماء الفائزين بالقلم الذهبي 2015

لمناسبة عيد الصحافة العربية الذي يصادف السادس من أيار أعلنت لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع مجلتي الأزمنة والباحثون أسماء الفائزين بمسابقة القلم الذهبي لعام 2015 بحضور رئيس اتحاد الصحفيين ورئيس الاتحاد الرياضي العام وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي واتحاد الصحفيين وفرع دمشق لاتحاد الصحفيين ومديري المؤسسات الإعلامية وحشد إعلامي غصّ به فندق الجلاء بدمشق.

جوائز القلم الذهبي
في مسابقة التقرير التلفزيوني نال الزميل غيث حرفوش من قناة سما المركز الأول فيما نال الزميل سديم القاسم من قناة الإخبارية المركز الثاني والمركز الثالث للزميل مازن الهندي من قناة الإخبارية.
وفي التحقيق الصحفي حجبت لجنة التحكيم برئاسة الدكتور عربي المصري المركز الأول فيما ذهب المركز الثاني للزميل محمود جنيد من صحيفة الجماهير والمركز الثالث للزميل مفيد سليمان من صحيفة الموقف الرياضي.
وفي التقرير الصحفي ذهب المركز الأول للزميل بسام جميدة مدير تحرير صحيفة الرياضة فيما نال الزميل جمعة الجاسم من وكالة سانا المركز الثاني وحل في المركز الثالث الزميل ربيع حمامة من صحيفة الاتحاد.
وفي المقابلة نال الزميل المتخصص بكرة السلة مالك حمود المركز الأول ونال المركز الثاني الزميل نزار مقداد من صحيفة الرياضية.
وفي الزاوية: نال الزميل أنور البكر مدير تحرير صحيفة الاتحاد المركز الأول والزميل غسان شمة مدير تحرير صحيفة الموقف الرياضي المركز الثاني والزميل محمود المرحرح من صحيفة الموقف الرياضي المركز الثالث.

تكريم المؤسسات الإعلامية
بعد ذلك وتقديراً لدورها في إبراز الحركة الرياضية وإنجازات أبطالها وتقديمه إلى الوطن والعالم عبر الصوت والصورة والكلمة المطبوعة قام المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بتكريم المؤسسات الإعلامية الرسمية كما تمّ تكريم لجنة التحكيم.

لقطات
■ غصّ فندق الجلاء بالحضور الإعلامي والرياضي من مختلف وسائل الإعلام.
■ تولت إذاعة صوت الشعب نقل وقائع التكريم على الهواء مباشرة فيما قامت القنوات الفضائية المحلية بإعداد تقارير عن هذه المناسبة الإعلامية الكبيرة.
■ أعلنت لجنة الصحفيين أنها ستقوم بتنظيم دورات تدريب وتأهيل تخصصية نوعية في فن الكتابة الصحفية بالتعاون مع كلية الإعلام بجامعة دمشق خلال الفترة القادمة.
■ تزامناً مع احتفالية القلم الذهبي أعلن الزميل صفوان الهندي رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين عن إطلاق صفحة اللجنة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لنشر أحدث أخبار اللجنة ومعلومات عن أنشطتها ولتكون جسر التواصل بين الزملاء كما سيتم نشر الأعمال الفائزة فيها.
■ أقام الاتحاد الرياضي العام حفل غداء على شرف رجال الإعلام الرياضي الذين شاركوا في اللقاء الإعلامي المفتوح مع رئيس الاتحاد الرياضي العام وحفل القلم الذهبي.
■ بارك الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية للجنة الصحفيين الرياضيين في اتصال هاتفي احتفالية القلم الذهبي التي أقيمت بمناسبة عيد الصحافة العربية كما هنأ الفائزين بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن