شؤون محلية

ضبط 196 كيساً من الدقيق التمويني معدة للتهريب في مصياف

| حماة- محمد أحمد خبازي

ضبطت دوريات حماية المستهلك في مديرية التجارة الداخلية في حماة بالتعاون مع إحدى الجهات المعنية 126 كيساً من الدقيق التمويني معدة للتهريب في شاحنة.
وأكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك زياد كوسا أنه تم ضبط 15كيساً آخر داخل أحد المنازل في مدينة مصياف أيضاً، وتم تسليم الكميات المضبوطة لمديرية المطاحن بعد تنظيم الضبط التمويني اللازم بحق سائق السيارة وصاحب المنزل وإحالتهما على القضاء المختص أصولاً.
وقال كوسا لـ«الوطن»: إن دوريات المديرية ضبطت نقصاً في أكياس الدقيق التمويني في مخبزين آليين في منطقة الغاب منها 198 كيساً في مخبز بلدة الحيدرية و57 كيساً في مخبز بلدة مرداش إضافة إلى وجود نقص 8 أكياس في مخبز بلدة عين شمس في منطقة مصياف، وتم تنظيم الضبط التمويني اللازم بحق أصحاب تلك المخابز وإحالتهم على القضاء مبيناً أن الرقابة مستمرة لضبط أي مخالفة أينما وجدت وعدم التساهل معها.
وأوضح كوسا أن دوريات حماية المستهلك في حماة نظمت خلال الشهر الماضي 410 ضبوط تموينية لمخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار والبيع بسعر زائد وعدم وجود فواتير نظامية إضافة إلى إغلاق 23 محلاً تجارياً ومنشأة لمواد منتهية الصلاحية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن