الصفحة الأخيرة

نسرين طافش لـ«الوطن»: للدراما السورية الفضل في نجوميتي

| وائل العدس

تستعد الممثلة السورية النجمة نسرين طافش للبدء بتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل المصري «الزيبق» في أول تجاربها في دراما المحروسة بعد أكثر من خمسين عملاً في الدراما السورية والعربية المشتركة.
وتقدم في هذا العمل شخصية لم تكن موجودة في الجزء الأول، وقالت لصحيفة «الوطن» إنها تظهر بشخصية عميلة في الموساد الصهيوني، وتحمل معها الكثير من المفاجآت، وأن معظم المشاهد تجمعها مع الممثل كريم عبد العزيز، والتشويق الحقيقي في مجرى الأحداث أكبر في الجزء الجديد.
وعن عملها في مصر قالت: «يسعدني جداً العمل مع شركة محترمة ومهمة، ومخرج قدير مثل وائل عبداللـه، والنجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وشريف منير وباقي النجوم».
وأكدت أن الفن المصري رائد عربياً وأي فنان عربي يسعد بالمشاركة في هذا الفن العريق.
وشددت على أن «الدراما السورية صاحبة الفضل في نجوميتي ونجاحي، وأتمنى أن يتحسن الوضع الإنتاجي والتسويقي»، مضيفة: «لكن يد واحدة لا تصفق ونحتاج لخطط ومجهودات جماعية».
ويعد «الزيبق» العمل الأول لطافش هذا الموسم، علماً أنها أطلت على الشاشة العام الماضي بثلاثة أعمال هي «شوق» و«شبابيك» و«العقاب والعفرا».
وكانت قد كرمت مؤخراً من جمعية سورية المدنية والأمانة السورية للتنمية مع أسرة مسلسل «شوق» في دار الأسد للثقافة والفنون، إضافة إلى تكريم آخر في حفل جوائز «بيروت أوردز» عن الدور نفسه، كما شاركت في مهرجان دبي السينمائي الرابع عشر وتألقت بإطلالة عصرية ملكية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن